عادي

«ريمونتادا» تاريخية لكلباء أمام النصر

00:19 صباحا
قراءة دقيقتين

كلباء: نزار جعفر

«بريمونتادا» رائعة تاريخية، واصل اتحاد كلباء مشوار التالق في موسمه الاستثنائي بالفوز على ضيفه النصر 5-3 في مباراة درامية مثيرة جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب كلباء ضمن مواجهات الأسبوع الثامن لدوري أدنوك للمحترفين.

بهذا الفوز الذي يعد الرابع ل «النمور» في المسابقة يرفع الفريق رصيده إلى 14 نقطة قافزاً متساوياً مع الجزيرة في المركز الثالث ومحققاً افضل انطلاقة في مسيرته بدوري المحترفين.

في المقابل واصل «العميد» تذبذب النتائج التي تعكس وضعية الفريق غير المستقرة هذا الموسم تحت قيادة المدرب الألماني فينك برصيد 6 نقاط فقط في المركز الثاني عشر.

لم يمهل اتحاد كلباء ضيفه العميد النصراوي أكثر من ثلاث دقائق فقط قبل أن يدك شباك الحارس أحمد شمبيه بهدف مباغت بقدم المدافع سلطان الزعابي،مستغلاً الكرة العرضية المحسنة من زميله أحمد جشك،قبل ان ينتفض الفريق الأزرق ويقلب الطاولة ويسجل هدفين سريعين في غضون دقيقتين عن طريق الفرنسي ريان مينديز في الدقيقتين 19 و21، قبل أن يغادر الملعب للإصابة، ويواصل العميد التفوق بهدف ثالث برأسية الغامبي ديمبو دار بوي عند الدقيقة 33، ليجد كلباء نفسه متأخراً بثلاثة أهداف بعد البداية القوية.

فاجأ «النمور» ضيفه النصر «بريمونتادا» في الحصة الثانية بفضل التغييرات الناجحة التي دفع بها المدرب فرهاد مجيدي واستطاع رجاله تحويل تأخرهم 1-3 إلى فوز بالخمسة عبر تسجيل أربعة أهداف متتالية بدأها الايطالي دانيل بيسا بهدف التقليص الثاني في الدقيقة 71، وأردفه أحمد عامر بهدف التعادل الثالث في الدقيقة 78، قبل أن يضيف السلوفاكي فليب كيش هدف الفوز الرابع عند الدقيقة 81، ويطلق أحمد عامر رصاصة الرحمة بالهدف الخامس عند الدقيقة 96 في ظل انهيار دفاعات الفريق النصراوي الذي بدأ الشوط الثاني بتراجع غير مبرر والانكماش في المنطقة الخلفية لنتهي المباراة بفوز اتحاد كلباء 5-3.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2naveses

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"