عادي
الجزيرة يتجاوز الوصل بثنائية بن شرقي

شباب الأهلي يهزم العين ويشارك الشارقة في الصدارة

00:18 صباحا
قراءة دقيقتين
1AK7Y8307
شباب الاهلي والعين في دوري المحترفين - محمد شعلان

فاز شباب الأهلي على العين 2-1 في مباراة قمة ضمن الجولة الثامنة من دوري أدنوك .
ورفع «الفرسان» رصيده إلى 16 نقطة، ليحتل المركز الثاني بفارق المواجهة المباشرة عن الشارقة الذي يلعب اليوم مع الوحدة، أما العين السابع فبقي برصيد 13 نقطة.

افتتح العين التسجيل في الدقيقة العاشرة بهدف «النيران الصديقة» سجله محمد مرزوق في مرماه عندما كان يحاول إبعاد انفراد البرازيلي إيريك(10).

وعادل السوري عمر خربين في الدقيقة 43 بعدما تابع تصدي الحارس خالد عيسى لتسديدة يوري سيزار، ثم سجل عزيز جانييف هدف الفوز بتسديدة رائعة أخطأ خالد عيسى في تقديرها(74).

وعاد الجزيرة إلى سكة الانتصارات بعد 4 مباريات لم يعرف فيها طعم الفوز( خسارتان وتعادلان) وذلك بتخطيه الوصل بثنائية دون رد سجلها المغربي أشرف بن شرقي الذي وضع بصمته الأولى مع «فخر أبوظبي» في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد.

وسجل الجزيرة الهدفين في الشوط الأول في الدقيقتين 21 و41، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة، بينما تجرع الوصل الخسارة الأولى وتجمد رصيده عند 15 نقطة.

قدم الجزيرة واحدة من أفضل مبارياته في الجولات الأخيرة بينما لم يظهر الوصل بالصورة التي كان عليها في المباريات الماضية، ليتعرض لخسارته الأولى في الدوري.

وحقق اتحاد كلباء «ريمونتادا» على ضيفه النصر بعدما حول تأخره أمامه 1-3 إلى فوز مثير 4-3.

وسجل ل «النمور» الذي بقي خاسراً حتى الدقيقة 71 بنتيجة 1-3، سلطان الزعابي ودانيال بيسا وأحمد النقبي(ثنائية) وفيليب كيس، ول«العميد» ريان مينديز«هدفين» وديمبو.

ورفع كلباء الخامس رصيده إلى 14 نقطة وبقي النصر برصيد 6 نقاط.

وفاز خورفكان (8 نقاط) على دبا الفجيرة الأخير بنقطة بهدف قاتل سجله إسماعيل الحمادي في الدقيقة 95.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cjtc95u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"