عادي

عجمان يقترب من «مربع الكبار»

21:22 مساء
قراءة دقيقتين

عجمان: عصام هجو

تصوير: يوسف الأمير

فاز عجمان بصعوبة على ضيفه البطائح 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد راشد بن سعيد ضمن الجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين.

ورفع عجمان رصيده إلى 14 نقطة واقترب من «مربع الكبار» في الترتيب،حيث لايفصله سوى نقطتين عن شباب الأهلي الثاني،في حين بقي البطائح برصيد 9 نقاط.

سجل لعجمان المغربي وليد أزارو في الدقيقة 45+1، والتونسي فراس بالعربي من ركلة جزاء في الدقيقة 79،وللبطائح سيف راشد في الدقيقة 11.

من جهته،أكد المدرب الصربي غوران مدرب عجمان ان فوز فريقه على البطائح لم يكن سهلاً،وقال: كانت مباراة صعبة علينا والسبب ضعف التركيز في الشوط الأول والأخطاء في التمرير،ولكننا استعدنا التوازن قبل نهاية الشوط الأول وسجلنا هدف التعادل ماكان له تأثيره الإيجابي لنا في غرفة الملابس بين الشوطين.

وتابع:سعادتنا كبيرة بنقاط المباراة وكل الشكر والتقدير إلى لاعبي الفريق الذين نجحوا في العودة إلى أجواء المباراة والسبب في كل ذلك وقفة الجمهور الكبير الذي ظل مسانداً وداعماً للفريق طيلة زمن المباراة خصوصا في الأوقات التي فقدنا فيها جزء من التركيز والتوازن داخل الملعب وفي النهاية حققنا هدفنا من المباراة بفضل عودة اللاعبين ودعم الجماهير وكل الشكر للاعبين والجمهور فكلهم قدموا عملاً جميلاً ورائعاً.

من جهته، قال البرازيلي كايو مدرب البطائح لقد كانت مباراة صعبة وقوية ومتكافئة ومتوازنة في الشوط الأول،وللأسف فقدت لاعبين مهمين في الناحية اليسرى وسجلنا وتقدمنا ولكنهم فازوا من ركلة جزاء وعلينا الاعداد من الآن لمواجهة شباب الاهلي في الجولة التاسعة.

وتابع:السبب في الخسائر الأخيرة ضعف التركيز وكما قلت فقدنا لاعبين مهمين سيف راشد و جواو خلال لقاء عجمان،وركز عجمان ألعابه كلها على الناحية اليسرى التي فقدنا فيها افضل اللاعبين.

وأضاف: كل المباريات تحدد بالتفاصيل الصغيرة وباختصار لم نكن محظوظين في العديد من المباريات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57daftrv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"