عادي

راشفورد يسجل الهدف 100 في مباراة الصلح مع رونالدو

10:34 صباحا
قراءة دقيقتين
ماركوس راشفورد يحتفل بالهدف 100
ماركوس راشفورد يحتفل بالهدف 100
الشارقة: ضمياء فالح
تقدم النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد ( 25 عاماً) بالشكر لجميع من ساعده على تسجيل 100 هدف بقميص مانشستر يونايتد بعد رأسيته الرائعة في شباك وست هام 1- صفر على ملعب أولد ترافورد.
وقال راشفورد بعد تشبيه تسديدته بتسديدات زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو: «100 هدف لهذا النادي المميز، أنا كنت هنا منذ سن الـ7 أعوام ولعبت في كل الفرق وعلى كل ملعب، لذا أشكر جميع الكادر وعائلتي وزملائي الذين جعلوا هذا الإنجاز ممكناً». وسجل راشفورد مئويته في 318 مباراة افتتحها بهدفين في ميتيلاند الدنماركي بمسابقة يوروبا ليغ عام 2016.
على ملعب «أولد ترافورد» وبمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسياً، واصل مانشستر يونايتد مشواره الجيد في الآونة الأخيرة بتغلبه على ضيفه وست هام 1-صفر، وذلك بفضل راشفورد الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38 بالرأس بعد عرضية من الدنماركي كريستيان إريكسن، مسجلاً هدفه المئة بقميص «الشياطين الحمر» ليصبح اللاعب الرقم 22 الذي يحقق هذا الأمر والأول منذ واين روني عام 2009.
وخاض المدرب الهولندي إريك تن هاغ اللقاء ضد الضيف اللندني بمشاركة رونالدو أساسياً في خطوة تصالحية مع البرتغالي الذي استبعد عن مباراة المرحلة الماضية ضد تشيلسي (1-1) عقاباً على مغادرته الملعب قبل نهاية لقاء المرحلة التي سبقتها ضد توتنهام (2-صفر).
وعاد رونالدو إلى الفريق الخميس وساهم في قيادته الى ثُمن نهائي مسابقة «يوروبا ليغ» بتسجيله الهدف الثالث في الفوز الكبير على شيريف تيراسبول المولدافي 3-صفر في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة، ثم بدأ أساسياً الأحد للمرة الثالثة فقط في «بريميرليغ» هذا الموسم.
وبمحافظته على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الخامسة توالياً في سلسلة تضمنت أيضاً ثلاثة انتصارات في «يوروبا ليغ» منذ الخسارة الأخيرة أمام الجار مانشستر سيتي 3-6 في المرحلة التاسعة، رفع يونايتد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس مع مباراة مؤجلة في جعبته، فيما تجمد رصيد وست هام بقيادة المدرب السابق لفريق «الشياطين الحمر» الاسكتلندي ديفيد مويز، عند 14 في المركز الثالث عشر بعد تلقيه الهزيمة السابعة للموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jvpra9b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"