عادي

منتخب لبنان للرجبي يتعرض للسرقة مرتين

12:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
يجب أن تكون جريئاً جداً أو غبياً جداً لتسرق منتخب رجبي مرتين، لكن هذا هو فعلاً ما حصل مع منتخب الرجبي اللبناني بمدينة مانشستر قبل مباراتهم في المونديال أمام جامايكا.
وتعرض لاعبو المنتخب لسرقة أجهزة لابتوب وإلكترونيات أخرى بل حتى قمصان من غرفهم بالفندق قبل بضعة أيام فقط من السرقة الأولى وتم رمي القمصان في موقع بناء قريب من الفندق.
وعلق مدرب المنتخب مايكل شيكا: «تسلل شخص آخر أمس، يقولون إننا نلعب بدوام جزئي وأعتقد أن عملنا الثاني هو الحماية الأمنية. شخص ما جاء لغرفة الفريق ولست متأكداً مما حصل لكنهم اتصلوا بي ولله الحمد وذهبت هناك ورتبت الوضع ثم جاءت الشرطة لاحقاً بوقت قصير».
وتابع شيكا:«كانت مباراتنا أمام جامايكا بوقت مبكر ولم أشأ أن يلاحق اللاعبون اللص في الشوارع بالساعة العاشرة ليلاً. ظن اللاعبون أنهم في مسلسل (Law and Order). كان أسبوعاً مجنوناً وأحاول ألا تكون الحادثتان مصدر تشويش».
ووصف شيكا، الذي يدرب أيضاً منتخب الأرجنتين للرجبي، السرقة بالغريبة جداً وأضاف: «كان من الغريب فعلاً أن أنزل لغرفة الملابس مبكراً لإجراء مكالمة عبر زووم وأجد أن كل شيء سرق. الفندق قال بعد ساعة من الحادثة إننا تعرضنا للسرقة لكن لحسن الحظ استعدنا القمصان. قميص المنتخب هو أول ما أفكر بسرقته، لا تهمني أجهزة الكومبيوتر. الجميع تعامل بهدوء مع الحادثة ونعمل لتجاوزها». وحقق لبنان الفوز على جامايكا وسيواجه أستراليا في ربع نهائي المونديال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kt7t7ctc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"