عادي

أبوظبي تستضيف فعاليات قمة مستقبل الضيافة 2023

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلن منظمو قمة مستقبل الضيافة، الفعالية الأبرز المخصصة للاستثمارات الفندقية في المنطقة، عقد دورتها لعام 2023 للمرة الأولى في أبوظبي ما بين 25 و27 من سبتمبر 2023 في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس.

وتجمع القمة التي تنظمها شركة «ذا بينش» العالمية للفعاليات، عدداً من الفعاليات الاستثمارية المرموقة مثل المنتدى العربي للاستثمار الفندقي، والمنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم، ومنتدى الاستثمار الفندقي في إفريقيا، بمشاركة نخبة من أبرز الشخصيات المؤثرة في صناعة الضيافة في الشرق الأوسط وإفريقيا، لمناقشة أحدث مستجدات الاستثمار الفندقي وتسليط الضوء على النمو المتواصل الذي تشهده صناعة الضيافة في المنطقة والقطاعات السياحية.

وقال جوناثان ورسلي، رئيس مجلس إدارة شركة «ذا بينش» المنظمة للقمة: «يسعدنا تنظيم «قمة مستقبل الضيافة» في العاصمة الإماراتية أبوظبي لأول مرة في عام 2023 بدعم من رعاتنا، مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي وشركة «ميرال»؛ إذ نتوقع تنظيم دورة أخرى مهمة لمواصلة مسيرة نمو وتطور هذا القطاع.

فقد استقبلت قمة مستقبل الضيافة التي عقدت الشهر الماضي في دبي 1,072 مشاركاً، وأكثر من 200 متحدث وما يزيد على 70 من العاملين في مجال الصحافة والإعلام، وحظيت بدعم 63 راعياً وشريكاً، ونتطلع لاستضافة نسخة أخرى حافلة بالنجاح والتميز والمساهمة في ترسيخ مكانة الدولة وتصدرها للمشهد السياحي العالمي».

وقال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض: «تشكل استضافة أبوظبي الأولى ل«قمة مستقبل الضيافة» إضافة نوعية تسهم في نمو فعاليات الأعمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5h8n23d3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"