عادي
جوران: الموسم الحالي هو الأصعب والمنافسة ستزداد إثارة

البرتقالي يحقق أفضل انطلاقة في مسيرته

23:30 مساء
قراءة دقيقتين
جمهور عجمان يجسد لوحة رد الوفاء لأهل العطاء ويهتف باسم الظاهري

عجمان: عصام هجو
احتفل جمهور عجمان بالانطلاقة التاريخية للفريق في دوري المحترفين،بعد فوزه على البطائح 2-1،ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في 8 مباريات،في أفضل نسبة حصاد يحققها.

أثبت البطائح أنه فريق مجتهد ومميز بعدما أهدر أكثر من فرصة للتقدم للمرة الثانية على عجمان، وذلك لأسباب تتعلق بالفردية في التعامل مع بعض الكرات خصوصاً من اللاعبَيْن سيكو بابا وثيانغ سيندل.

1
عبدالله الظاهري

من جهته،قال الصربي جوران مدرب عجمان للخليج الرياضي: «بنهاية الدور الأول في الموسم الماضي كان رصيدنا 15 نقطة،وفي هذا الموسم حتى الآن نمتلك 14 نقطة،وما زالت هناك 5 مباريات متبقية في الدور الأول، ونتطلع لتحقيق مركز أفضل من الذي حققناه في الموسم الماضي «السابع برصيد 35 نقطة»، وسنعمل بقوة لتحقيق هذا الهدف الذي سيكون تاريخياً بالنسبة للنادي».

وعن رأيه في دوري أدنوك للمحترفين في الموسم الحالي، قال: « أعتقد أن دوري الموسم الحالي هو الأصعب مقارنة بالمواسم السابقة،لأنه يتسم بتقارب المستويات والريتم العالي،وأتوقع أن تكون المنافسة شرسة للغاية».

وعن المباراة، أوضح جوران أن الفريق البرتقالي لم يكن بالمستوى المطلوب في بداية المباراة، وقال: لست راضياً عن أول 20 دقيقة لأن الفريق كان بعيداً عن مستواه،إلى أن استقبلت شباكنا الهدف الأول،وفي نهاية الشوط الأول استعاد الفريق شيئاً من التركيز وتحسن الأداء بعدما استشعرنا الخطر،ونجحنا في تعديل النتيجة،وكان لذلك وقع إيجابي على الفريق، واستفدنا منه في الشوط الثاني الذي شهد عودة الفريق القوية،وشكلنا طلعات هجومية خطيرة إلى أن نجح الفريق في حسم الأمور بهدف الترجيح، أشكر اللاعبين على العودة القوية، وأشكر جمهور عجمان الذي حمل الفريق إلى الفوز من خلال الهتافات المستمرة.

ومما كان لافتاً في المباراة، هتاف جمهور عجمان باسم عبدالله الظاهري عضو مجلس إدارة النادي ومشرف الفريق، الذي يرقد طريح الفراش الأبيض، وتمنت له الجماهير الشفاء والعودة لمواصلة عمله في النادي، وكان الجمهور البرتقالي هتف باسم «أبوراشد وردد حيوا أبو راشد» في لفتة تجسد أسمى معاني الوفاء لأهل العطاء.

أما البرازيلي كايو زاناردي مدرب البطائح، فقال: فقدنا جواو وسيف راشد على الجبهة اليسرى وتأثر الفريق بخروجهما متأثرين بالإصابة، واستفاد عجمان كثيراً وكثف من هجماته بالجهة اليسرى.

وأرجع كايو خسائر البطائح من الوصل والشارقة وعجمان أفضل فرق الدوري بفارق هدف واحد فقط لأسباب تتعلق بضعف التركيز، وأضاف: «صنعنا العديد من الفرص، ولم نوفق في استثمارها والتسجيل منها، فريقي جيد وعلينا مواصلة العمل ومعالجة الأخطاء قبل مواجهة شباب الأهلي في الجولة المقبلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n74myzj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"