عادي
«السماوي» يؤكد صحوته

الظفرة يقيل مدربه نيبوشا.. ويعيد فيلسوفينتش

23:30 مساء
قراءة دقيقتين
ساشا افكوفيتش يحتفل 100 مباراة مع «السماوي» (تصوير: محمد السماني)

أبوظبي: محمد مصطفى

أعلن الظفرة، إقالة الصربي نيبوشا فسوفينتش، من تدريب فريقه الأول لكرة القدم، وأعاد مواطنه ألكسندر فيلسوفينتش، للعمل مدرباً للفريق، بسبب تواضع نتائج الفريق.

وسبق أن تولى فيلسوفينتش، تدريب الظفرة وتمت إقالته في يناير 2021، وكان الفريق وقتها في رصيده 15 نقطة من 12 جولة، وجمع الظفرة نقاطه تحت قيادة فيلسوفينتش، من تحقيق 4 انتصارات، و3 تعادلات، و5 هزائم في موسم 2020-2021. ولم يسجل الفريق تحت قيادة نيبوشا،سوى 7 أهداف،وتلقى مرماه 27 هدفاً،وبات مهدداً مبكراً بخطر الهبوط.

ووضعت الخسارة القاسية التي تلقاها الظفرة أمام بني ياس بخماسية دون رد في الجولة الثامنة في وضع صعب ومحرج في ظل استمرار الفريق في نزيف النقاط، حيث تعرض للخسارة الخامسة والرابعة توالياً وواصل البقاء في المركز قبل الأخير ب4 نقاط.

وبات موقف الظفرة معقداً في ظل النتائج السلبية، إضافة إلى الأداء المتراجع واستقبال شباك الفريق حتى الجولة الثامنة 27 هدفاً وضعته في صدارة أسوأ دفاع، كما سجل مهاجموه 7 أهداف فقط، واستمر الفريق الظفراوي في تكرار الأخطاء خاصة في الجولتين الأخيرتين وكان سبباً في أن يسجل عليه 9 أهداف أمام الوحدة وبني ياس.

وفي المقابل، أكد بني ياس صحوته وحقق الفوز الثالث في المسابقة والثاني توالياً وتقدم إلى المركز التاسع برصيد 11 نقطة، متجاوزاً تعثر البدايات وحل عقدة تسجيل الأهداف التي لازمته في الجولات الخمس الأولى التي كان رصيده فيها 3 أهداف فقط إلى 12 هدفاً بنهاية الجولة الثامنة.

واحتفل بني ياس بإكمال لاعبه الصربي ساشا افكوفيتش 100 مباراة مع «السماوي».

وقال الروماني دانيال إيسايلا مدرب بني ياس أن «السماوي» دخل برغبة قوية في الفوز للاستمرار في طريق الانتصارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a76wyx8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"