عادي

فلامنجو يحتفل بلقب «ليبرتادوريس» ويتوعد ريال مدريد

10:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فلامنجو يحتفل بلقب «ليبرتادوريس»
فلامنجو يحتفل بلقب «ليبرتادوريس»
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن احتفال لاعبي نادي فلامنجو البرازيلي بلقب كوبا ليبرتادوريس بترديد نشيد يتوعدون فيه ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا.
ونشر اللاعبون في غرفة الملابس مقاطع فيديو للاحتفالية ورددوا: «ريال مدريد انتظرنا، سيحين وقتك»، في إشارة لمواجهته في مونديال الأندية.
ووفق التقرير بدأ بالأنشودة ماركوس براز نائب رئيس النادي ثم تبعه جميع من كان في غرفة الملابس، لكن أحد اللاعبين طالب بالهدوء بعدما علم أن دافيد لويز، نجم تشيلسي السابق، ولاعبين آخرين كانوا يعرضون ما يجري ببث مباشر على هواتفهم.
ولم يحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم تاريخ ومكان إقامة مونديال الأندية بعد، لكن بطل أوروبا وأفضل الفرق اللاتينية هما أكبر المنافسين على اللقب.
واحتفل التشيلي أرتورو فيدال بأول ألقابه مع فريقه الجديد ولا شك أن مهاجم برشلونة السابق سيكون سعيداً بخوض كلاسيكو أمام الريال من جديد. ويضم الفريق أيضاً نجم أتلتيكو مدريد السابق فيليب لويس الذي سيكون أيضاً سعيداً باستعادة ذكريات ديربي مدريد.
نجوم فلامنجو البرازيليين سيكونون على موعد مع مواطنيهم في الريال وسوف ترتفع حرارة المواجهة بعد حصول الثلاثي إيدر ميليتاو وفينيسيوس جونيور ورودريجو على الجنسية الإسبانية كي يتوفر مكان في الفريق لضم 3 لاعبين من خارج دول الاتحاد الأوروبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/69cdm7mu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"