عادي

فوز المطار والعلوم الشرطية في «المؤسسات الحكومية بالشارقة»

21:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق فريقا هيئة مطار الشارقة الدولي، وأكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية فوزهما الأول ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة المؤسسات والهيئات والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين بإشراف مجلس الشارقة.

في أولى مباريات المجموعة الثالثة، حقق فريق هيئة مطار الشارقة الدولي فوزاً عريضاً بنتيجة 5-0 على فريق هيئة الطرق والمواصلات في مباراة سيطر فريق المطار على مجرياتها، وأحرز الأهداف اللاعبون نوفل الطائي «هدفين» وهدف لكل من لحسن علي وصبري جميل وفلافيو فريج، ليحصد فريق المطار أول ثلاث نقاط في طريق التأهل لدور الثمانية.

وضمن منافسات المجموعة نفسها، حقق فريق أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة فوزاً مستحقاً على فريق الثقة للمعاقين، قدّم الفريقان مباراة جيدة وحسم اللقاء بخبرات لاعبي الأكاديمية، ليحصد فريق العلوم الشرطية أول ثلاث نقاط ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف خلف المطار المتصدر.

وأعرب فيصل عبدالله، مدرب فريق هيئة مطار الشارقة الدولي عن سعادته بالأداء المميز للاعبي الفريق خلال المباراة، وتحقيق الفوز الأول الذي سيكون له مردود إيجابي خلال المنافسات، مؤكداً أن جميع اللاعبين لديهم العزيمة والإصرار لبلوغ المباراة النهائية.

وتوجه بالشكر إلى اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تقوم بدورها على زيادة التقارب والتواصل بين الموظفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fvxxjy7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"