عادي

كيف جرد كاسيميرو البرتغالي رونالدو من لقبه المحبب؟

10:30 صباحا
قراءة دقيقتين
رونالدو يتجاهل نيفيل ويسلم على ساها
رونالدو يتجاهل نيفيل ويسلم على ساها
كاسيميرو يسرق عرش رونالدو
كاسيميرو يسرق عرش رونالدو

متابعة: ضمياء فالح
فقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقب «ملك الجيم» لصالح زميله البرازيلي كاسيميرو بعدما رفع نجم ريال مدريد السابق أثقالاً أكبر من التي يرفعها رونالدو.
ويستطيع كاسيميرو رفع أثقال بساقيه تصل إلى 300 كيلوجرام وعيناه مغلقتان بينما يعرف رونالدو بقدرته على رفع 250 كيلوجراماً 30 مرة.
ويستعد الأيقونتان للمشاركة في مونديال قطر ويتطلعان للوصول مع منتخبيهما لأفضل لياقة ممكنة. وعلق مصدر مطلع: «رونالدو فخور دائماً بلياقته وعضلات ساقيه والقليل يستطيع مجاراته بشكل دائم في الجيم، لكن على ما يبدو التقى بمنافس جديد هو كاسيميرو. صحيح أنه ليس أضخم لاعب في العالم، لكنه قوي مثل الثور ويمكنه رفع 300 كيلوجرام وعيناه مغمضتان».
لاعب الارتكاز البرازيلي هو الذي يحرك المياه الراكدة في مانشستر يونايتد منذ قدومه من ريال مدريد في الصيف، وعلق اللاعب السابق والمحلل جيمي ريدناب: «جلب معه الكثير من السطوة في الفريق وبشكل بسيط»، فيما وصفه مدربه تن هاغ بـ«المذهل» و«كل يوم يقدم أداء أفضل».
المحللون يتابعون التغيير الذي أحدثه كاسيميرو في اليونايتد، لكن الكاميرات تلاحق رونالدو وقد رصدته في الإحماء خلال لقاء وست هام وهو يحاول تقليد حركة زميله البرازيلي الآخر أنتوني الاستعراضية، التي فعلها في مباراة الفوز على شيريف المولدوفي مؤخراً، لكنه لم ينجح وانفجر ضاحكاً عندما ذهبت الكرة بعيدة عن قدميه. وقبل دخوله الملعب، سلم رونالدو على زميله السابق لويس ساها، لكنه تجاهل زميله السابق الآخر جاري نيفيل في رد على ما يبدو لتصريحاته بأن «الفريق أفضل بدونه».
وانتقد نيفيل خروج رونالدو للنفق قبل انتهاء مباراة فوز الفريق على توتنهام وقال: «نحن خارج قائمة رأس السنة، أليس كذلك؟ هو لا يلعب بشكل رائع كما كان من قبل. أعتقد أن رونالدو لاعب مميز جداً وشخصيته كبيرة جداً وعلى النادي مواصلة المشوار بدونه».
وغرد جيمس كاراجر مدافع ليفربول السابق والمحلل في سكاي سبورتس، الذي سبق أن تجاهله رونالدو أيضاً وقال بعد المباراة: نرحب بجاري نيفيل بنادي «تجاهلني رونالدو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycy9t2c4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"