عادي

استقبال حافل لأبطال أولمبياد البولينج بماليزيا

19:54 مساء
قراءة دقيقتين

وصلت إلى أرض الوطن، بعثة منتخبنا الوطني لفرسان الإرادة من ذوي الإعاقة السمعية عبر مطار دبي الدولي عائدة من ماليزيا بعد انتهاء مشاركتهم في أولمبياد البولينج للصم الذي أقيم بالعاصمة كوالالمبور في الفترة من 20 وحتى 30 أكتوبر الماضي.

وعادت البعثة الذهبية إلى الوطن بعد أن حققت إنجازات غير مسبوقة بحصولها على ذهبية مسابقة الأساتذة وبرونزية المجموع، كما حصل المنتخب الإماراتي على المركز السادس في ترتيب المنتخبات المشاركة في الأولمبياد البالغ عددها 22 منتخباً مثلها أكثر من 150 لاعباً ولاعبة من أبطال وبطلات العالم في رياضة البولينج.

وكان في مقدمة مستقبلي بعثة المنتخب ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية، وجمعة النعيمي عضو مجلس الإدارة.

وأعرب اللاعب أيمن المقبالي صاحب الإنجاز الذهبي في مسابقة الأساتذة عن سعادته بما أنجزه على المستوى الفردي بتحقيق رقم شخصي جديد وكذلك على المستوى الجماعي بحصول المنتخب الوطني على برونزية المجموع والمركز السادس في ترتيب المنتخبات المشاركة، وأكد المقبالي أن ما حققه شخصياً هو نتاج جهد كبير من الجهاز الفني والزملاء من اللاعبين الذين لولاهم ما وصل للمستوى الحالي.

وقال رئيس البعثة عبد الله أهلي: "تعجز الكلمات عن وصف مدى سعادتنا بهذا الإنجاز، وإن هؤلاء الأبطال يشعرون الآن بنتيجة الرعاية والدعم الذين حصلوا وما زالوا يحصلون عليه، وقد كان نتاج هذا الدعم هو ما تحقق في ماليزيا من إنجاز غير مسبوق بحصولنا على ذهبية الأساتذة من خلال أيمن المقبالي وبرونزية المجموع بخلاف المراكز المتقدمة في مسابقات الفردي والثلاثي والخماسي التي أعطتنا مركزاً متقدماً من بين منتخبات هي الأقوى في العالم".

وعبّر ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية عن سعادته الغامرة بنجاح أبطال الوطن من ذوي الإعاقة السمعية في رفع اسم وراية الوطن خلال واحد من أهم المحافل الدولية وهو أولمبياد الصمّ والذي جمع نخبة من أبطال العالم استطاع فرسان الإمارات أن يكونوا نداً قوياً بهم وينتزعوا بالجهد والعرق والالتزام مواقعهم أعلى منصات التتويج عن جدارة واستحقاق.

وقال حميد عبدالله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في شركة مبادلة للاستثمار: "منتخبنا الوطني حقق إنجازاً غير مسبوق، ولطالما أثبتت الرياضة البارالمبية الإماراتية جدارتها وتميّزها، وحرص رياضييها على رفع علم دولة الإمارات في المحافل والبطولات المحلية والعالمية، ونحن سعداء بهذا الإنجاز الكبير، وحريصون على دعم ومساندة الرياضة البارالمبية الإماراتية لتحقيق المزيد من التميز والنجاحات".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8hczu8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"