عادي

«السعودية للاستثمار الجريء» تقتحم مجال الرعاية الصحية

20:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الاستثمار الجريء

الرياض - «الخليج»

 أعلنت «السعودية للاستثمار الجريء» عن استثمار 10 ملايين دولار في «صندوق عافية» للملكية الخاصة في مجال الرعاية الصحية، والمدار من قبل شركة TVM Capital Healthcare، وذلك للاستثمار في الشركات المبتكرة في قطاع الرعاية الصحية بالمملكة.

وقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة السعودية للاستثمار الجريء الدكتور نبيل كوشك، والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة بشركة  TVM Capital Healthcare ، المتخصصة في استثمارات الملكية الخاصة في مجال الرعاية الصحية، الدكتور هيلموت شوهسلر بحضور الرئيس التنفيذي لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة مازن الغنيم.

وعقب توقيع الاتفاقية أكد مازن الغنيم، الرئيس التنفيذي لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة، أن الشركة «حريصة على تنمية بيئة الاستثمار الجريء والملكية الخاصة في المملكة، وزيادة فرص الاستثمار في الشركات الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، لتعزيز فرص نجاحها ونموها بما يساهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030».

من جهته أوضح كوشك أن «الاستثمار في صندوق الملكية الخاصة في مجال الرعاية الصحية مع "TVM Capital Healthcare" يأتي ضمن برنامج اﻻستثمار في الصناديق الذي تنفذه الشركة، وهو امتداد لسلسلة استثماراتها واستراتيجيتها لتنمية واستدامة تمويل الشركات الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة خصوصاً في القطاعات الاستراتيجية، مثل الرعاية الصحية».

 من جهته، قال الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة بشركة «TVM Capital Healthcare»  الدكتور هيلموت شوهسلر إن «الهدف الذي نسعى له عبر صندوق عافية هو تمويل شركات الرعاية الصحية المبتكرة في المملكة واستقطاب الشركات الأجنبية المميزة إلى المملكة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yfcwcvr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"