عادي

تلفزيون الشارقة يواكب المعرض

00:18 صباحا
قراءة دقيقتين
هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون

الشارقة: «الخليج»

أعلنت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون عن جدول برامجها المخصصة لنقل وتغطية فعاليات الدورة ال41 من «معرض الشارقة الدولي للكتاب» 2022، التي تقام خلال الفترة من 2 حتى 13 نوفمبر في «مركز إكسبو الشارقة» تحت شعار «كلمة للعالم»، عبر قنواتها التلفزيونية والإذاعية ومنصات الإعلام الرقمي وحسابات التواصل الاجتماعي التابعة لها.

ولتغطية المعرض، ينقل «تلفزيون الشارقة» حفل افتتاح دورة العام الجاري من المعرض في بث على الهواء مباشرة، ويواصل التغطية الحية للفعاليات والأنشطة المتنوعة من خلال برنامج «صباح الشارقة» الذي يبث يومياً من قلب الحدث ما عدا يوم الجمعة، وبرنامج «ساعة كتاب» لنقل كافة جوانب دورة هذا العام، وبرنامج «أطفالنا والكتاب» لرصد تفاعل الزوار الصغار مع كتب الأطفال واليافعين والفعاليات التي ينظمها لهم.

ويسجل برنامج «ضيف الشارقة» لقاءات حصرية مع نخبة من الشخصيات الإعلامية والفنية والأدبية والثقافية التي يستضيفها المعرض، كما يخصص أجندة تتضمن عدداً من الفواصل الإعلانية التي تتخلل البث المباشر والبرنامج المسجل لمقابلات الضيوف.

وتواكب الخطة الإعلامية ل«قناة الوسطى من الذيد» فعاليات المعرض عبر بث خاص على الهواء مباشرة لمجموعة من الحوارات مع الكتاب، والناشرين، وضيوف المعرض إلى جانب التقارير اليومية من خلال برنامج يحمل عنوان «من المعرض» ويبث يومياً طوال أيام المعرض في تمام الساعة السادسة مساءً، في حين يستضيف البرنامج الصباحي «يوميات الوسطى» عدداً من المتخصصين والخبراء والضيوف المشاركين في الحدث، في بث مباشر من الاثنين إلى الخميس عند الساعة التاسعة صباحاً.

وتشمل خطة قناة الوسطى تخصيص مساحات لمحتوى الإعلام الرقمي وحسابات التواصل الاجتماعي التابعة لها لمواكبة الفعاليات وورش العمل والجلسات والندوات وأنشطة ركن التواقيع، في تغطية يومية تتضمن لقاءات مع عدد من الناشرين والكتّاب والضيوف والزوار.

وتخصص «قناة الشرقية من كلباء» فترتين لتغطية فعاليات دورة العام الجاري من المعرض، الأولى صباحية من خلال برنامج «صباح الشرقية» الذي يبث يومياً من الساعة الحادية عشرة حتى الثانية عشرة ظهراً، والثانية مسائية عبر برنامج «هنا كتاب» من الساعة السابعة حتى الثامنة مساءً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3naxfmp9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"