عادي
للنهوض بصناعات «البلوك تشين» و«الويب 3»

«دبي للسلع المتعددة» يعززعلاقاته مع كوريا الجنوبية

16:18 مساء
قراءة دقيقتين
ابن سليم خلال توقيع مذكرة التفاهم
ابن سليم خلال توقيع مذكرة التفاهم
دبي: «الخليج»
أعلن «مركز دبي للسلع المتعددة»، عن تعزيز علاقاته مع الجهات الفاعلة في قطاع تقنية البلوك تشين في كوريا الجنوبية. ويهدف المركز بهذه الخطوة إلى دعم مساعي تطوير قطاع تقنيات البلوك تشين والويب 3 وتحفيز تبنّي واعتماد هذه التقنيات على مستوى العالم.
فخلال حملته الترويجية التي استمرت ليومين في مدينتي سيول وبوسان، وقع المركز مذكرة تفاهم مع مدينة بوسان الحضرية، حيث سيعمل الطرفان بموجبها على ربط منظومتي البلوك تشين في كل من دبي وبوسان، عبر استضافة فعاليات منتظمة لمشاركة المعارف والخبرات وتوطيد العلاقات بين الشركات العاملة في مجالات التشفير والبلوك تشين والويب 3 في المدينتين.
كان المركز حاضراً أيضاً خلال حملته الترويجية في فعالية «أسبوع البلوك تشين في بوسان» التي تتصدر أكبر فعاليات البلوك تشين في آسيا، وشارك في جلسة نقاش كورية دولية لمنصات تداول الأصول المشفرة، كما عقد اجتماعات مع كبار المسؤولين من القطاع العام لمناقشة اتجاهات التجارة والاستثمار والتمويل وتقنية البلوك تشين.
  • تحولات ثورية
وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي للمركز: «تستحدث تقنيات البلوك تشين والويب 3 تحولات ثورية في مختلف الصناعات والقطاعات في جميع أنحاء العالم، بدايةً من التمويل والرعاية الصحية والألعاب ووصولاً إلى العمليات التجارية مثل إدارة سلسلة التوريد وبيع السلع والخدمات. وبينما نسعى إلى ترسيخ مكانة الإمارة كعاصمة لتقنيات البلوك تشين والويب 3 على الخارطة الدولية، أرى أن هناك فرصة كبيرة لتعزيز أواصر التعاون بين دبي وكوريا الجنوبية في سبيل النهوض بهذا القطاع العالمي».
  • مركز إقليمي
بدوره، قال بارك هيونغ جون، عمدة مدينة بوسان الحضرية: «تتمتع بوسان بإمكانات هائلة تُمكنها من أن تصبح مركزاً إقليمياً لتطوير قطاع تقنيات البلوك تشين. وقد أتت شراكتنا المثمرة مع مركز دبي للسلع المتعددة لتعزيز هذه الإمكانات، بما يُتيح لنا تكرار نجاحات وإنجازات مركز كريبتو، وتطوير منظومة تشفير قوية في بوسان. كما نتطلع قدماً إلى العمل بشكل وثيق مع المركز خلال الأشهر المقبلة».
وإلى جانب تيسير التعاون في مجال تقنيات البلوك تشين، سعت الحملة الترويجية لمركز دبي للسلع المتعددة أيضاً إلى إنشاء علاقات جديدة مع القطاعين العام والخاص في كوريا الجنوبية بهدف تمتين روابط التجارة الثنائية، لاسيما في مجال السلع المادية مثل الشاي والقهوة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9dvjwy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"