عادي

سوزان نجم الدين تكشف أول رسالة حب وكواليس «حفرة الموت»

13:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سوزان نجم الدين تكشف أول رسالة حب وكواليس «حفرة الموت»
سوزان نجم الدين تكشف أول رسالة حب وكواليس «حفرة الموت»
حلت الفنانة السورية السورية سوزان نجم الدين، ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، وكشفت عن العديد من جوانب حياتها.
وقالت سوزان إنها درست الهندسة المعمارية، ولكنها كانت تعشق التمثيل منذ طفولتها، مضيفة: «الفن شغفي وحبيبي وهوايتي، وحلمي منذ الصغر أن أكون فنانة ومشهورة ومعروفة وأحب أن أكون مؤثرة بشكل إيجابي من خلال الفن»، حسب ما نشرته صحيفة «اليوم السابع».
وكشفت أنها نشأت في بيت أدبي ثقافي سياسي، مشيرة إلى أن منزلهم يكون دائماً مزدحماً بالضيوف والاجتماعات السياسية التابعة لحزب والدها في سوريا.
وتحدثت عن أيام الدراسة ولفتت إلى أنها كانت طالبة مشاغبة خلال فترة دراستها وكانت تحترف عمل المقالب، قائلة: «كنت مشاغبة في المدرسة وكنت أصنع مقالب كثيرة».
وكشفت أيضاً عن رد فعلها في أول موقف تعرضت فيه لتلقي خطاب من زميل معجب بها في المدرسة، قائلة: «أول مرة بحياتي وصلتني رسالة من شاب كتب لي حبيبتي سوزان بكيت ووقعت على الأرض وانهرت وذهبت اشتكي للمدير».
كما تذكرت مرورها بمواقف مرعبة نجت فيها من الموت، ففي أحد أعمالها كان هناك حفرة كبيرة بعمق 5 أمتار يجري حفرها في مكان التصوير، ووقعت فيها، وبدأت بالصراخ واتصلت على مدير الإنتاج، الذي بدوره طلب سيارة الإسعاف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/286jcvts

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"