عادي

غزارة تهديفية في بطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات البطولة

تواصل بطولة المؤسسات والهيئات الحكومية بالشارقة، منافساتها المثيرة في نسختها ال24، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، بإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

ففي المجموعة الرابعة، حقق فريق الإدارة العامة للحرس الأميري فوزاً عريضاً على فريق جمعية الشارقة التعاونية بنتيجة 6-0، أحرز للحرس اللاعبون عماد بالي وخليفة إبراهيم؛ حيث حقق «هدفين لكل منهما» إلى جاب هدف لكل من عبد الله المرزوقي وخالد الغساني، ليحقق فريق الحرس أول ثلاث نقاط في المجموعة يحتل بها صدارة المجموعة.

وفي إطار منافسات المجموعة نفسها، حقق فريق دائرة الموارد البشرية فوزاً مستحقاً على فريق هيئة الشارقة للاستثمار (شروق) بنتيجة 4-0، أحرز للموارد اللاعبون حمزة وليد وعبد الكريم موسى وإبراهيم الزبيرو سيف عاطف، ليحتل الموارد المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق الحرس المتصدر.

وأعرب خليفة الحداد مدرب فريق الموارد البشرية عن سعادته بالأداء المميز للاعبي الفريق خلال المباراة، وتحقيق الفوز الأول الذي سيكون له مردود إيجابي خلال المنافسات، مشيراً إلى أنه تم تدعيم الفريق بالعديد من العناصر المميزة من أجل تحقيق لقب البطولة، موجهاً الشكر إلى اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تقوم بدورها على زيادة التقارب والتواصل بين موظفي حكومة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rp7nzr5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"