عادي

فرنسية تتيح للمعجبين اتخاذ قرارات مهمة في حياتها

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لوري

إعداد: مصطفى الزعبي

تثير شابة فرنسية تدعى لوري الدهشة على الإنترنت لاستخدامها تطبيق «Only Fans» الذي يمكن الوصول إليه من خلال دفع رسوم سنوية للسماح لمعجبيها باتخاذ القرارات المهمة في حياتها، إضافة إلى تطبيق «تلجرام»، لكن دون المزايا التي يحصل عليها المعجبون من التطبيق الأول، مثل معرفة نتائج استطلاعات الرأي والتواصل معها مباشرة عبر الرسائل.

وتقول لوري (23 عاماً) من باريس: «هذه طريقة رائعة لإبقاء المعجبين في حالة تفاعل من دون ملل، واقتصار التطبيق على العروض المباشرة من خلال السماح لهم بالتصويت على أشياء مختلفة تحدث في حياتي، بدءاً من الأشياء البسيطة مثل ما يجب أن تتناوله على الغداء في يوم معين، وحتى الأشياء التي تغير الحياة، مثل قرارات ترك الجامعة أو الانفصال عن صديقها».

وتذكر السيرة الذاتية على حساب لوري «الأمر متروك لك»، «أنت تختار مستقبل هذا الحساب».

وتنشر لوري استطلاعات الرأي على قناة تلجرام الخاصة بها، ويمكن لأي شخص التصويت عليها، من دون معرفة نتائجه أو التواصل معها على «OnlyFans» الذي يقوم على اشتراك سنوي يقدم المعجب للشخص الذي يتابعه، وفي حالة لوري يمكن لمعجبيها رؤية نتائج استطلاعات الرأي، ويتحدثون معها عبر الرسائل، وتقديم اقتراحات.

وقالت لوري: «كل قرار في حياتي، سواء أكان مهماً أم لا، سيكون لهم نصيب من تحديده مصير أمور مهمة في حياتي، وليس لدي أي ندم، لا أعرف حتى الآن إلى أين ستؤدي هذه التجربة، وسأترك الأمر للجماهير لاختيار الاستطلاعات التالية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ndmwzwa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"