عادي

«أبيض الشواطئ» يتخطى إسبانيا في «كأس طيران الإمارات للقارات»

20:36 مساء
قراءة دقيقتين
1

فاز منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم الشاطئية على منتخب إسبانيا في افتتاح منافسات النسخة 11 من بطولة «كأس طيران الإمارات للقارات لكرة القدم الشاطئية» التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وتقام منافساتها على شاطئ كايت بيتش بمنطقة أم سقيم، وتستمر إلى يوم 6 نوفمبر، ويشارك فيها منتخبات الإمارات، المملكة العربية السعودية، البرازيل، إيران، اليابان، اسبانيا، الولايات المتحدة الأميركية، الباراغواي.

حضر مباريات اليوم الأول سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، محمد بن هزام أمين عام اتحاد الإمارات لكرة القدم وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي،وعلي عمر البلوشي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة،وأحمد سالم المهري نائب رئيس اللجنة المنظمة.

وتمكن منتخب الإمارات من الفوز على منتخب إسبانيا بنتيجة 4-3، حيث سجل لاعب المنتخب الإماراتي أحمد بشر الهدف الأول في الدقيقة الثانية، ثم تعادل منتخب إسبانيا عن طريق أوليفر في الدقيقة الثالثة، وتقدم الإمارات بالهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عن طريق راشد حسن، وجاء هدف التعادل لصالح إسبانيا عن طريق ضربة خاطئة من لاعب الإمارات هيثم الكعبي في الدقيقة 8.

وفي الشوط الثاني تقدم منتخب الإمارات بالهدف الثالث الذي جاء عن طريق كرة خاطئة من اللاعب الإسباني جوزيه آرياس في الدقيقة 8، ثم تعادل منتخب إسبانيا بالهدف الثالث عن طريق اللاعب ديفيد في الدقيقة 11، واستمر التعادل حتى الدقيقة السابعة من الشوط الثالث حيث تمكن حارس مرمى منتخب الإمارات محمد البحري من تسجيل الهدف الرابع عن طريق ضربة حرة مباشرة دخلت مرمى إسبانيا مباشرة.

كما تغلب منتخب اليابان على منتخب أمريكا بنتيجة 3-1،ومنتخب البرازيل على منتخب السعودية بنتيجة 6-0.

ويلتقي منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية شقيقه السعودي بروح عالية على أمل تصدر مجموعته في الساعة 6:45 مساء الأربعاء،كما ستقام في ذات اليوم ثلاث مباريات أخرى حيث يلتقي منتخب اليابان مع منتخب الباراغواي في الساعة 4:00 عصرًا، ويلتقي منتخب البرازيل مع منتخب إسبانيا في الساعة 5:15 مساء، كما يلتقي منتخب إيران الفائز بلقب البطولة 3 مرات مع منتخب أمريكا في الساعة 8:00 مساء.

وكثف منتخبنا الوطني تدريباته استعدادًا لخوض المباريات اليومية أمام أقوى المنتخبات العالمية لكرة القدم الشاطئية، حيث يخوض في الساعة 6:45 مساء الخميس مباراة قوية أمام منتخب البرازيل الفائز بلقب البطولة ثلاث مرات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8kstc2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"