عادي

«إيدج» تعقد شراكة مع «إيني كورم» للتوسع في قدرات تكنولوجيا السكك الحديدية

19:45 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع الاتفاقية

أبوظبي: «الخليج»

وقّعت شركة «جاهزية»، الشركة التابعة لمجموعة «إيدج»، وشركة «Enekom»، الشركة التركية لتكنولوجيا السكك الحديدية والبحث والتطوير والهندسة، أمس الثلاثاء، اتفاقية شراكة للتوسع في حلول وتقنيات السكك الحديدية في المنطقة.

وبموجب الاتفاقية، ستكون «جاهزية» الموزع الحصري لمنتجات شركة «Enekom» من أجهزة الاستشعار «RailAcoustic» الحاصلة على براءة اختراع في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، لتعزيز أمن السكك الحديدية.

ومع استمرار دولة الإمارات في تطوير صناعة السكك الحديدية، تتمتع المحفظة الحالية لشركة «جاهزية» بمؤهلات فريدة، لإفادة هذا القطاع الاستراتيجي من خلال التدريب على مكافحة الحرائق، والتدريب على الصحة والسلامة وخدمات التدريب المتخصصة، فضلاً عن المنتجات المبتكرة الجديدة الخاصة بصناعة السكك الحديدية.

وتم الإعلان عن الشراكة خلال «أديبك»، المعرض الذي ستجتمع فيه منظومة الطاقة العالمية لاستكشاف اتجاهات السوق، وحلول المصادر، وممارسة الأعمال عبر سلسلة القيمة الكاملة للصناعة، والذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

وقال طلال الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة «جاهزية»: «نحن حريصون على الاستفادة من هذه الفرصة مع «Enekom» لتحسين أمن السكك الحديدية في دولة الإمارات، والمساهمة بقيمة محلية كبيرة وتعزيز التكامل التكنولوجي في قطاع السكك الحديدية. وتماشياً مع جهودنا المستمرة لترسيخ مكانة «إيدج» كمزود رائد لخدمات الطوارئ ولضمان خيارات السلامة المثلى، فإن هذا التعاون سيمكّن النمو ويتيح الفرصة لتعزيز تكنولوجيا السكك الحديدية وخدمات السلامة في دول مجلس التعاون الخليجي».

وقال هالوك غوكمن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «Enekom»: «نرى في شراكتنا مع جاهزية فرصةً لتعزيز تأثيرنا المرتبط بقدرات السكك الحديدية في المنطقة ونفخر بتوسيع وجودنا في دولة الإمارات. فمن خلال دعم نمو القطاع محلياً وخارجياً، تضمن شراكتنا حصول دولة الإمارات على أفضل الخيارات في الإمكانات التكنولوجية للسكك الحديدية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xeaa32u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"