عادي

تعاون بين «الثقافة والسياحة بأبوظبي» و«تحقيق أمنية» لإسعاد الأطفال

19:41 مساء
قراءة دقيقتين

عقدت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي اتفاقية مع مؤسسة «تحقيق أمنية»، تُحدّد آليات وسبل التعاون بين الجانبين في مبادرات تدعم أهداف المؤسسة الرامية إلى إدخال السعادة والبهجة إلى قلوب الأطفال ذوي الحالات الصحية الحرجة، وبثّ روح الأمل والتفاؤل في نفوسهم، تشجيعاً لهم على مواصلة رحلتهم نحو الشفاء.

وبحضور الشيخة نور بنت فاهم بن سلطان القاسمي، عضو مجلس أمناء مؤسسة «تحقيق أمنية»، وقّع صالح محمد الجزيري، مدير عام السياحة في الدائرة، وهاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، الاتفاقية التي تُرسخ أطر الشراكة القائمة بين الجهتين في مجالات عديدة، بما في ذلك تبادل المعلومات حول جدول فعاليات أبوظبي، لاختيار التجارب الترفيهية والثقافية التي تلبّي أمنيات الأطفال، وإتاحة المجال أمامهم للقاء النجوم الذين تستضيفهم الدائرة، إلى جانب تخصيص تصاريح دخول مجانية لهم ولعائلاتهم لاستكشاف الوجهات ومعالم الجذب والمدن الترفيهية العالمية في العاصمة، وستوفر الدائرة عدداً من جوانب الدعم عند تنظيم المؤسسة لأنشطتها في أبوظبي.

وقال صالح الجزيري: «تؤكد اتفاقيتنا مع مؤسسة «تحقيق أمنية» مجدداً التزامنا باستراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية المستمدة من رسالتنا وقيمنا المؤسسية، والتي تمهّد الطريق أمامنا للمساهمة في رسم بسمة أمل على وجوه أبطالنا الصغار. ونسعى إلى أن تصبح الدائرة نموذجاً للمشاركة في الفعاليات المجتمعية والإنسانية، بما يسلط الضوء على هذه المبادرات، ويستقطب المزيد من الدعم لها من مختلف قطاعات المجتمع. ونتطلع إلى النتائج الإيجابية لهذه الاتفاقية عبر تحويل أحلام أبنائنا إلى واقع بالتعاون مع المؤسسة».

وقال هاني الزبيدي: «فخورون بهذه الشراكة الاستراتيجية مع دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، والتي ستمكننا من الوصول إلى مزيد من الأطفال المصابين بأمراض حرجة، وتحقيق المزيد من الأمنيات التي لا تُنسى، ومنحهم القوة اللازمة لمواصلة العلاج ومحاربة المرض».

يُذكر أن الدائرة تعاونت مع المؤسسة لتحقيق أمنيات أربعة أطفال التقوا نجوم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس، حيث استلموا منهم أحدث الأجهزة الإلكترونية التي كانوا يرغبون في الحصول عليها، والتقطوا صوراً تذكارية معهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rbd8b862

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"