عادي

تواصل فعاليات «أديبك 2022» لليوم الثاني في أبوظبي

11:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي / وام
تواصلت فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2022» في نسخته الثامنة والثلاثين لليوم الثاني على التوالي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض والتي انطلقت أمس الاثنين، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.
ويشهد أديبك 2022 في دورته الحالية - التي تستمر حتى 3 نوفمبر الجاري - حضوراً من أكثر من 160 دولة بمشاركة 28 جناحاً دولياً ليكون أكبر منتديات الطاقة وأكثرها شمولاً في العالم، ويؤكد دوره الريادي في تحفيز الحوار حول دعم مساعي تحوّل قطاع الطاقة الصديقة للمناخ والمعززة لنمو القطاع.
ويشارك ما يزيد على 1200 من المتحدثين في أكثر من 350 جلسة يشهدها المؤتمر لتبادل الرؤى والآراء حول أهم الاستثمارات والاستراتيجيات والابتكارات التقنية التي يشهدها قطاع الطاقة، الذي يحاول تحقيق أهدافه في الحياد المناخي.
ويشهد أديبك 2022 دورة استثنائية مع المشاركة العالمية القياسية في أعماله واستقطابه لنخبة من ألمع العقول من جميع أنحاءالعالم لاستكشاف الحلول لتحديات الطاقة العالمية في ظل الحاجة العالمية لتعزيز آفاق التعاون والحوار.
ويقام أديبك 2022 قبيل انعقاد مؤتمر "كوب 27" في مصر ليتيح لقطاع الطاقة العالمي الفرصة لرسم ملامح الحوار حول الحلول العملية والمجدية تجارياً لعملية التحول على مستوى القطاع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhk9aea

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"