عادي

كاميرون نوري ينضم إلى المشاركين في «مبادلة للتنس»

19:57 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن القائمون على بطولة مبادلة العالمية للتنس في أبوظبي عن مشاركة كاميرون نوري، لاعب التنس المصنف أول في بريطانيا، في الدورة الرابعة عشرة من البطولة، التي ستُقام في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي من 16 وحتى 18 ديسمبر 2022، وبذلك يكون كاميرون الاسم السابع ضمن قائمة النجوم المشاركين في دورة هذا العام بعد أن بلغ نصف نهائي بطولة ويمبلدون 2022 في وقت سابق.

ويزور نوري أبوظبي للمرة الأولى، حيث ينضم إلى النجمة إيما رادوكانو، المصنفة أولى في بريطانيا، للمشاركة في البطولة المرتقبة، ويحمل نجم التنس البالغ من العمر 27 عاماً لقب أفضل لاعب في البطولات الفردية للرجال في بريطانيا منذ أكتوبر عام 2021، كما حاز مؤخراً المرتبة الثامنة في قائمة أفضل عشرة لاعبي تنس في العالم، ليصبح رابع بريطاني يدخل هذه القائمة إلى جانب جريج روسيدسكي وتيم هينمان وأندي موراي.

ويحفل رصيده ببطولة زوجية وأربعة انتصارات فردية ضمن بطولات رابطة محترفي التنس، بما فيها لقب بطولة الماسترز من فئة 1000 نقطة في بطولة إنديان ويلز للمحترفين عام 2021.

وقال كاميرون نوري: «إنها المرة الأولى التي أحظى فيها بفرصة المشاركة ببطولة في أبوظبي، وكلي ثقة بأنها ستكون تجربة لا تُنسى، وأتطلع للقاء المعجبين هنا ومواجهة نخبة من أبرز الأسماء في رياضة التنس، وبالطبع قضاء وقتٍ ممتع في العاصمة الإماراتية».

وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: «نعود مجدداً لنستضيف نخبة لاعبي التنس على مستوى العالم في بطولة مبادلة العالمية للتنس. وكلنا ثقة بأن دورة هذا العام ستحظى بإعجاب عشاق الرياضة وتتيح لهم الفرصة للاستمتاع بالأداء المميز لنجوم الجيل الجديد من اللاعبين، بمن فيهم المصنفون في المركز الأول على مستوى بريطانيا في فئتي الرجال والسيدات».

وأضاف ليكريش: «تأتي مشاركة كاميرون نوري عقب تحقيقه أفضل موسم في مسيرته الاحترافية، حيث حظي أداؤه المتميز بإعجاب الجمهور في منطقة الخليج. ونتطلع لمشاهدة مبارياته المشوقة في المركز الدولي للتنس في ديسمبر، ولاسيما مع شعبيته الكبيرة لدى الجمهور في المنطقة».

وتقام الدورة الرابعة عشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس هذا العام بين 16 و18 ديسمبر في مدينة زايد الرياضية، وتشهد البطولة منافسة بين ستة من أهم لاعبي التنس على مستوى العالم من فئة الرجال، كما يتسنى للجمهور مشاهدة مواجهة بين اثنتين من أفضل اللاعبات في العالم في اليوم الأول من البطولة.

وتشكل بطولة مبادلة العالمية تجربة التنس الرائدة على مستوى المنطقة، حيث تعود في هذه الدورة ببرنامج متنوع من الترفيه والأنشطة التفاعلية واللقاءات الحماسية مع اللاعبين.

14
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2e6nrnsv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"