عادي

مانشستر يونايتد يحظر لافتة «القصاب» مارتينيز

11:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة:ضمياء فالح
قرر نادي مانشستر يونايتد حظر استخدام لافتة بألوان علم الأرجنتين وساطور قصاب في وسطه تم رفعها في مدرج سترتيفورد ايند المخصص لألتراس الفريق لتحية المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز(24 عاماً) المنتقل من أياكس في الصيف مقابل 55 مليون استرليني.
ويلقب مارتينيز بـ«القصاب» بسبب أسلوبه الهجومي والتنافسي الشديد في اللعب، ورفعت اللافتة في مباراة فوز الفريق على وست هام الأحد ووصفها المدافع بـ«المذهلة» على حسابه في السوشيال ميديا.
وجاء الحظر لأن إدارة اليونايتد ترى في «الساطور» سلاحاً أبيض يشير للعنف رغم اعترافها بموهبة مارتينيز الذي فاز بجميع مناوراته الفردية على الأرض و3 من 4 مناورات هوائية وصد 4 تسديدات واستعاد الكرة 3 مرات وشتتها 3 مرات وعرقل مهاجمين اثنين، كما نجح في تمرير الكرة لخط الهجوم 58 مرة، وكانت نسبة نجاحه في التمرير 92 بالمئة.
واصبح مارتينيز بعد مباراتين متواضعتين في بداية مشواره مع الفريق اسماً منتظماً في قائمة المدرب تن هاغ الأساسية، وشارك ماجواير في الدفاع مع غياب الفرنسي فاران بداعي الإصابة، وعلق جاري نيفيل لاعب اليونايتد السابق:«على ماجواير الاعتياد على اللعب بالجانب الأيمن للدفاع لأن المدرب لن يتخلى عن مارتينيز في اليسار، لقد حول مارتينيز الموقع لملكية خاصة له».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3thm2zzc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"