عادي

ميسي يتفاوض سراً مع إنتر ميامي

10:48 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن ثقة نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه بالشراكة النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام بالفوز بخدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي حالياً وبرشلونة سابقاً.
ووفقاً للتقرير، أجرى ممثلون عن ميسي مفاوضات سرية مع النادي الأمريكي منذ بضعة أشهر وكانت بناءة لدرجة أن الشقيقين جورج وجوزيه ماس، شريكا بيكهام في ملكية إنتر ميامي، متفائلان بإبرام الصفقة قريباً والتي ستكون ضخمة لناد مر على تأسيسه 4 سنوات ونصف السنة فقط.
سيكون انتقال ميسي للولايات المتحدة هو أكبر صفقة منذ انتقال بيكهام من ريال مدريد للوس أنجلوس جالاكسي في 2007، وبمقدور ميسي توقيع اتفاق مبدئي مع الفريق الذي يدربه فيل نيفيل، زميل بيكهام السابق في اليونايتد، في يناير.
ويستعد إنتر ميامي، الذي ينافس في القسم الشرقي، للانتقال لملعبه الجديد (بكلفة مليار دولار ) بعد حصوله على رخصة بدء العمل في معقله ميامي فريدوم بارك (بسعة 18 ألف متفرج ) وكان قد وصل إلى البلاي أوف هذا الموسم لكن نيويورك سيتي، العائد بملكيته لمجموعة سيتي لكرة القدم، فاز عليه بالجولة الأولى.
من جهته، قال الإنجليزي ريو فيردناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق وزميل بيكهام إن ميسي تحول لمهاجم مرعب بعد 2008 وأضاف:«في 2009 تصورنا أن بمقدورنا تقييده فقد لعبنا أمامه في الماضي ونجحنا في ذلك لكن في 2009 كان ميسي مختلفاً، أكثر حرية وأكثر صنعاً للمفاجآت. برشلونة حينها كان يضم 4 من أفضل 5 لاعبين في العالم: ميسي وتشافي وإنييستا وبوسكيتس وكان جوارديولا مدرباً، كنت أراهن على قدرتي على الإمساك بالكرة إن مرت أمامي لكن مشكلتي كانت أن الكرة مع تشافي. ميسي لم يكن ينظر في عيون خصومه أبداً، ينفصل عنهم ويدور ويضرب.
فيرجسون ( مدرب اليونايتد حينها ) قال إنه كان من الأفضل وضع بارك جي سونغ مراقباً لميسي لكنني أشك في قدرته على ذلك، لا أحد يوقف ميسي في ذلك الوقت. كان ذلك أفضل فريق في العالم وسرق روحنا وميسي كان الوصفة الرئيسية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/se7zsz5x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"