عادي

نادي الشارقة يتألق في بطولة الاتحاد للمبارزة

21:12 مساء
قراءة دقيقتين
لاعبو الشارقة يحتفلون بميدالياتهم

بسط نادي الشارقة، سيطرته على بطولة الاتحاد للمبارزة ونال صدارة فئتي العمومي وتحت 11 سنة للمرة الثالثة توالياً، في المنافسات التي استضافتها صالة أسماء بنت النعمان بدبي وشاركت فيها أندية الدولة ونادي الكويت الكويتي.

وحصد «الملك» 9 ميداليات ملونة، منها ذهبيتان و3 فضيات و4 برونزيات في البطولة التي شارك فيها 150 لاعباً ولاعبة.

وفاز نجم نادي الشارقة والمنتخب الوطني الموهوب محمد المازمي، بالميدالية الذهبية في سلاح الآيبيه بعد فوزه في النهائي على عمران البلوشي لاعب نادي الشارقة والذي حصل على المركز الثاني، وتُوج حامد المازمي بالمركز الأول والميدالية الذهبية في سلاح السابر بعد فوزه على خليفة العبري لاعب نادي أبوظبي، وفي سلاح الفلوريه نجح مبارك البلوشي من الظفر بالميدالية البرونزية بعد احتلاله المركز الثالث.

وفي مسابقات سلاح الآيبيه تحت 11 سنة حصل سالم الشامسي على المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما حقق كل من أحمد البلوشي وفيصل مراد المركز الثالث. أما في مسابقات سلاح السابر فقد حصل أحمد معوض على المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما حقق عبدالله أشرف المركز الثالث.

وحصد الشارقة كذلك صدارة البطولة الثانية لفئتي تحت 20 و17 سنة برصيد 8 ميداليات منها 4 ميداليات ذهبية وفضية و3 برونزيات.

وأوضح المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية، أن النتائج الجيدة التي ظل يحققها الفريق خير دليل على أن الفريق يمضي في الطريق الصحيح وهي برهان على الجودة العالية للاعبينا والخامات المميزة التي يضمها الفريق.

وأشار رئيس الألعاب الفردية ،إلى أن التدرج السليم باللاعبين وتوفير بيئة مهيئة للتدريب من شأنه إظهار مواهب ولاعبين على قدر عالٍ من التميز وهو الأمر الذي يتبعه النادي في استكشاف المواهب وتنميتها والصعود بها لأعلى المستويات.

وقدم الهاجري، شكره لمجلس الشارقة الرياضي الداعم الأول للألعاب الفردية في الإمارة والذي بفضله تطورت الألعاب الفردية بشكل كبير وأصبحت أندية الإمارة بشكل عام ونادي الشارقة على وجه الخصوص تسيطر على الساحة، إضافة إلى العمل الكبير الذي يقوم به مجلس الإدارة في تطوير كافة الألعاب عبر أسس علمية وخطط مستقبلية واضحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bhxm6v9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"