عادي

«وطني الإمارات» تختتم حملة حماة العلم

01:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت مؤسسة وطني الإمارات الدورة العاشرة من حملة حماة العلم، إحدى مبادرات يوم العلم، بورشة عن بروتوكول العلم، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي وإدارة الموارد البشرية لحكومة دبي.

وتم خلال الورشة عقد لقاء مع مديري الاتصال والشراكات والعلاقات والتشريفات للاستعداد التام بتنفيذ بروتوكول علم الدولة في يوم العلم الموافق 3 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، حيث هدفت الورشة إلى تعزيز ثقافة احترام العلم كواجب وطني وجزء من ملامح الهوية الوطنية الإماراتية والثوابت الوطنية ومنظومة القيم التي تمثلها المواطنة الصالحة.

واستهدفت الحملة، ضمن مبادراتها موظفي الجهات الحكومية وأندية وطني الإمارات في مدارس الدولة، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المؤسسي ومراكز الشباب، إضافة إلى مجالس الأحياء السكنية والجامعات على مستوى دولة الإمارات.

وأكد ضرار بالهول الفلاسي، عضو المجلس الوطني الاتحادي والمدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات، أن الدورة العاشرة لحملة حماة العلم هي استمرار للدورات السابقة ومضاعفة للجهود في نشر الوعي بثقافة العلم وبروتوكول التعامل معه وحمايته والمحافظة عليه تعزيزاً للانتماء والولاء الوطني للوطن والعلم والقيادة الرشيدة التي تصنع الحلم والمستقبل المرتهن إلى قيم السعادة والتسامح والسلام.

وقال إن مبادرة «حماة العلم» بتعزيزها منظومة القيم الإماراتية وثوابتها الوطنية إنما تؤكد روح المشاركة الوطنية الفاعلة التي يشترك فيها كل أفراد المجتمع بشرائحه المختلفة لرفع راية الوطن خفاقة شامخة في عنان السماء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53u695hu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"