عادي

أول رد من نجل عمر الشريف حول بيع مقتنيات والده

22:34 مساء
قراءة دقيقتين

أثارت الأخبار المتداولة حول عرض مقتنيات النجم العالمي عمر الشريف في مزاد علني بفرنسا، يوم 10 ديسمبر المقبل، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل خلال الفترة الماضية.

وبعد صمت، قرر طارق، نجل الراحل عمر الشريف والفنانة الراحلة فاتن حمامة، أن يرد بتعليق على منشور المنتج حسام العون، حيث كتب قائلاً: أي معلومات إضافية ستكون موضع تقدير.. لقد أبلغت الشرطة عن هذا هنا وفي فرنسا، هذه الأشياء إذا كانت حقيقية فهي مسروقة.

بدأت القصة عندما نشر المنتج حسام العون صوراً لمقتنيات الراحل عمر الشريف، والتي تكونت من بالطو وبطاقات بنكية بجانب بطاقة عضويته في الاتحاد الفرنسي لسباقات الخيل، وعلق عليها عبر حسابه على موقع الفيسبوك، قائلاً: أغرب حاجة كنت أتخيل أنها ممكن تتعرض للبيع: بالطو عمر الشريف وبطاقاته البنكية وبطاقة عضويته في الاتحاد الفرنسي لسباقات الخيل.

وعرض موقع drouot، بيع جائزة مهرجان البندقية، وهي جائزة الأسد الذهبي التي حصل عليها عمر الشريف عام 2003 في المهرجان بمدينة فينيسا الإيطالية، والتي مُنحت له تقديراً لأعماله العالمية وأدواره العديدة في السينما، وتوجد هذه الجائزة في صندوقها الأصلي المذهب، حسبما وصفها الموقع، ويتراوح سعر البيع ما بين 1600 إلى 1800 يورو.

وعرض الموقع ساعة جيب حصل عليها الراحل عمر الشريف في مهرجان فيينا السينمائي، وعرضت في صندوقها الخشبي مع سلسلتها المعقلة، وطرح الموقع سعرها بحد أدنى 600 يورو. كما عرض أيضاً معطفاً واقياً من المطر ارتداه الراحل عمر الشريف في فيلم Top Secret للمخرج بليك إدواردز عام 1984، ويرجع هذا المعطف إلى بيت الأزياء البريطاني الشهير Burberrys وتقدر هذه المجموعة قيمته ب 300 يورو بحد أدنى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ja3h5j4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"