عادي
فرقها حصدت 1047 ميدالية في 2022

«الشارقة لرياضة المرأة» تحتفي بالشركاء

23:18 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تقديم الدروع للمكرمين والمكرمات

احتفت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بشركائها في حفل أقيم بمنطقة الجادة في إمارة الشارقة، بحضور ممثلين للعديد من الجهات والمؤسسات من القطاعين العام والخاص، تقديراً لدورهم البارز وجهودهم الكبيرة في دعم المسيرة الحافلة للمؤسسة على الصعد كافة.

وشهد الحفل تقديم عروض مرئية أبرزت حجم الإنجازات التي حققها نادي الشارقة الرياضي للمرأة حتى 2022، حيث نجح النادي في حصد 1047 ميدالية ملوّنة في جميع الرياضات المدرجة، كما حصل على 6 جوائز مؤسسية مختلفة.

وتخلل برنامج الحفل تقديم خارطة طريق أعدّها قسم التخطيط والمتابعة الفنية بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، إضافة إلى جدول الفعاليات المجتمعية على تنوّعها، حيث تم إعدادها من قسمي الرياضة النفعية والرياضة المجتمعية في المؤسسة، وشملت خارطة الطريق 4 محاور هي تطوير الفرق الرياضية، وتوسيع قاعدة الممارسين عن طريق التكامل المؤسسي، ومركز البحث العلمي، وإنشاء الملاعب الرياضية.

وأكدت فاطمة أحمد رئيسة قسم الإعلام والعلاقات العامة في مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة أن المؤسسة حريصة على تفعيل الشراكات وتجديدها، ونشر الوعي المجتمعي حول أهميتها. وأضافت أن المؤسسة ماضية في ترسيخ أهدافها الاستراتيجية بتنسيق تام مع الشركاء، مع تبنّي الأفكار والرؤى العصرية التي تضعها المؤسسة على رأس أولوياتها.

وتابعت: «مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ماضية في تنفيذ أهدافها المنبثقة عن تحقيق الريادة في قطاع الرياضة النسائية، بما يتماشى مع توجهات الدولة والإمارة والتوجهات العالمية، لم تغفل عن دور الشراكة الفعّال وأهمية التعاون مع مختلف مؤسسات القطاع العام والخاص، تطبيقاً لرؤية وتوجيهات قرينة صاحب السمو، حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، بأن التكامل والتعاون عاملان رئيسيان لنجاح وتميز أي عمل مهما كان حجمه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44j4n39t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"