عادي
القائد يترأس اجتماع اللجنة العليا عبر تقنية الميتافيرس

شرطة عجمان تناقش تعزيز رضا المتعاملين عن الخدمات

20:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان النعيمي مترئساً اجتماع اللجنة عبر تقنية الميتافيرس

عجمان: «الخليج»

ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، اجتماع اللجنة العليا الدائمة لشرطة عجمان عبر تقنية الميتافيرس، بحضور أعضاء اللجنة من مديري الإدارات بشرطة عجمان.

رحب القائد بالضباط أعضاء اللجنة العليا الدائمة، مشيداً باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي بتوظيف تقنية الميتافيرس لعقد اجتماعات اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان، ضمن الجهود المبذولة لدعم التحول الذكي واستخدام أحدث ما توصلت له الأنظمة التقنية الذكية، كما أشاد بالتميز الذي تحققه القيادة في مجال إسعاد المتعاملين من خلال تعزيز جودة الخدمات المقدمة، والتحول الذكي في تقديم الخدمات.

واطلع خلال الاجتماع على مؤشر استخدام الخدمات الإلكترونية والذكية بشرطة عجمان، وأشاد بالجهود المتميزة المبذولة في رفع نسبة استخدام الخدمات الذكية، والإجراءات والمبادرات التي تم تنفيذها لتشجيع المتعاملين على استخدامها، مما ساهم بشكل كبير في تعزيز رضا المتعاملين وإسعادهم عن الخدمات المقدمة.

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على نتائج فاعلية الهيكل التنظيمي ومناقشة الملاحظات الواردة بما يعزز فاعليته، إضافة إلى استعراض ومناقشة تقرير الحوادث والمخالفات المرورية لعامي 2021/2022، وكذلك مناقشة ملخص تقرير الإنتاجية.

وفي الختام ثمن اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي الجهود المبذولة لأعضاء اللجنة العليا الدائمة، والعمل على تحقيق المؤشرات الاستراتيجية للقيادة بما يعزز الرضا والسعادة ويدعم تميز مسيرة شرطة عجمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46zdta5m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"