عادي

مانويل نوير يعلن إصابته بـ«سرطان الجلد» وخضوعه لـ3 عمليات جراحية

14:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مانويل نوير

ميونيخ - رويترز

أعلن حارس المنتخب الألماني وبايرن ميونيخ مانويل نوير، الثلاثاء، أنه سبق أن أصيب بسرطان الجلد وخضع لثلاث جراحات ناجحة في وجهه.

وكشف نوير (36 عاماً) عن ذلك من خلال بيان صحفي وفيديو على «إنستغرام» أعلن فيه عن إطلاق منتج خاص للعناية بالبشرة «نيوكي» الى جانب مواطنته لاعبة كرة المضرب أنجليك كيربر المتوجة بثلاثة ألقاب كبرى.

وقال بطل العالم عام 2014: «كلانا لدينا قصة شخصية للغاية عندما يتعلق الأمر بأمراض الجلد. أنجليك مصابة بفرط التصبُّغ الناتج عن الشمس وفي حالتي سرطان الجلد في وجهي، والذي خضعت على إثره لثلاث عمليات جراحية».

وتابع: «لهذا السبب أولينا اهتماماً خاصاً لعدم تجاهل أي أمر يتعلق بالحماية من أشعة الشمس: لأنني أتدرب في الخارج طوال الوقت وأحب أيضاً قضاء وقت فراغي في الطبيعة».

ويغيب نوير عن بايرن ميونيخ منذ أوائل تشرين الاول/الماضي بسبب إصابة في الكتف، لكن مدربه يوليان ناغلسمان ألمح الى أن الحارس قد يعود أمام المضيف هرتا برلين في الدوري السبت، وذلك قبل أقل من ثلاثة أسابيع على انطلاق كأس العالم.

وخاض نوير آخر مباراة تنافسية في التعادل 2-2 مع بوروسيا دورتموند، ولم يتأثر بايرن بغيابه، إذ فاز بجميع المباريات التي خاضها في جميع المسابقات (3 في الدوري ومثلها في دوري أبطال أوروبا) بوجود سفيلن أولرايش في حراسة المرمى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4366a5nv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"