عادي

نجوم يعودون في رمضان.. وآخرون يختفون

00:00 صباحا
قراءة 3 دقائق

بيروت: هناء توبي

يشهد موسم رمضان المقبل عودة عدد من النجوم الذين غابوا مؤخراً، عن خريطة الأعمال الرمضانية، أبززهم: تيم حسن، ومنى زكين ونادين نجيمن وروبي، كما يشهد هذا الموسم غياب عدد من النجوم منهم يحيى الفخراني، وأحمد السقا، ويوسف الشريف..

1

حجزت الفنانة نادين نجيم مكاناً مع شركة «الصباح» من خلال مسلسل يحمل عنوان «وأخيراً»، من كتابة بلال شحادات وإخراج اسامة الناصر، ويجمعها مجدداً مع قصي خولي. وكانت نجيم غابت خلال رمضان الفائت لانشغالها بمشروع خاص بها، واختيارها تمضية المزيد من الوقت مع عائلتها.

وتعود كارين رزق الله، في رمضان من خلال مسلسل يحمل عنوان «السجن»، إذ كشفت شركة «صبّاح إخوان» عن تعاقدها معها لبطولة المسلسل الذي يحمل مبدئياً اسم «السجن»، وهو من كتابتها، ويخرجه إيلي السمعان، وسيجمعها مع الممثل السوري معتصم النهار، ومن المتوقع أن ينطلق التصوير قريباً، وتتضح صورة المسلسل أكثر، وكانت كارين تغيبت منذ «350غراماً» لأسباب مرتبطة بظروف البلد وفق ما صرحت آنذاك..

أما تيم حسن فقد كشف عن عودته الرمضانية من خلال مسلسل «الزند» الذي يجسد فيه شخصية عاصي الزند، وسيقدم العمل في جزأين يعرضان في رمضان المقبل، وبعد المقبل، من أخراج سامر البرقاوي. وكان تيم حسن غاب عن موسم رمضان الماضي بسبب انشغاله في تصوير فيلم «الهيبة»، وعرضت آخر أجزاء مسلسل «الهيبة» خارج موسم الرمضاني المنصرم.

ومن المقرر أن تعود منى زكي أيضاً إلى دراما رمضان، بعد غيابها عن موسم رمضان الماضي، بسبب تأجيل عرض مسلسلها «لام شمسية»، وكشف المخرج محمد شاكر خضير عن عودة زكي، من خلال نشر صورة على صفحته الرسمية على«إنستغرام» عن عودتها بمسلسل جديد مكون من 15 حلقة، من تأليف خالد وشيرين دياب. وتعود روبي للبطولة الدرامية المطلقة من خلال تجربتها الجديدة في مسلسل «حضرة العمدة»، الذي يناقش قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها، لتواجه كل تحديات الواقع.. وتعاقد على العمل حتى الآن كل من إلهام شاهين، إدوارد، سميحة أيوب، وجارٍ الاستقرار على فنانين آخرين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وكانت روبي تغيبت لموسمين متتاليين إذ اعتذرت عن مشاركتها في «شقة 6» في عام 2021 بسبب إصابتها في اليد، وجائحة كورونا التي أجّلت التصوير ليعرض العمل لاحقاً عبر المنصات، وفي رمضان الماضي انسحبت من «جزيرة غمام» لارتباطاتها الفنية الكثيرة التي حالت دون تأديتها بطولة العمل.

نجمان يغيبان

في الوقت الذي يحجز فيه الفنانون أماكنهم في رمضان، فإن عدداً من النجوم يغيبون، منهم يحيى الفخراني الذي قرر الدخول في فترة استراحة لا تُعرف مدّتها، إذ بعد انتشار خبر حضور الفنان المصري في السباق الدرامي المقبل أعلنت زوجته لميس جابر، أنّه سيغيب عن المنافسة، ولم تكتف الكاتبة المصرية بهذا الخبر، وكشفت أن الفخراني اعتذر أيضاً عن المشاركة في فيلم «بونزو» الذي كثر الكلام عنه في الفترة الأخيرة من دون أن تقدّم معلومات تفصيلية حول سبب قرار الفخراني بالابتعاد عن الساحة الفنية حالياً، ولكنها قالت إنه سيغيب.

وبعدما حضرت هند صبري العام الماضي في السباق الرمضاني، من خلال مسلسل «هجمة مرتدة»، كشفت صبري أنها ستغيب في موسم رمضان المقبل، ولفتت إلى أنها منشغلة حالياً بتصوير مسلسل يحمل اسم «مهب الريح»، يتألف من 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي «ذا جود وايف».

https://tinyurl.com/mr24zwbs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"