عادي

إمام عاشور يثير أزمة في الزمالك.. «نيو لوك» ومشادة مع شيكابالا

19:43 مساء
قراءة دقيقتين

إعداد – محمد ثروت

اشتعلت أزمة إمام عاشور، لاعب وسط نادي الزمالك المصري، في ظل الخلافات الواسعة بين الطرفين، وقرار استبعاد اللاعب من مباراة إنبي، المقرر لها مساء الأربعاء، في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكان إمام عاشور قد تعرض لانتقادات من جماهير الزمالك، بعد مباراة الأهلي في السوبر المصري، والتي توّج فيها الأحمر باللقب، بعد الفوز بهدفين نظيفين، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وتسبب إمام عاشور في هدف الأهلي الثاني، بعد مراوغة من طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي، الذي مرر الكرة لكريم فؤاد، مسجل الهدف الثاني القاتل.

وتسببت الطريقة التي سقط من خلالها إمام عاشور على الأرض أمام طاهر محمد طاهر في عاصفة ساخرة ضد اللاعب، خاصة من جانب جماهير الأهلي.

وتفاقمت الأمور مرة أخرى، بعد ظهور إمام عاشور ب«لوك جديد»، وقيامه بصبغ شعره باللون الأصفر، قبل مران الفريق الختامي لمواجهة إنبي.

وخلال المران، وبحسب الإعلامي المصري هاني حتحوت، في برنامجه «الماتش» على قناة «صدى البلد» الفضائية، فإن إمام عاشور دخل في مشادة كلامية عنيفة مع شيكابالا قائد الفريق، الذي وبّخه على قيامه بصبغ شعره، وتطورت الأمور بينهما، ما أدى إلى مغادرة عاشور للمران.

وقرر البرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، استبعاد إمام عاشور من مباراة إنبي، لأسباب «تأديبية»، كما أكد مصدر مطلع في النادي الأبيض.

وأشارت مصادر إلى أن إمام عاشور يشعر بالغضب من تجاهل مطالبه بتعديل عقده مع النادي، حيث طالب بترضيته مالياً، إلا أن إدارة النادي لم تستجب لهذا الطلب.

وأكدت مصادر مطلعة أن إدارة الزمالك ترفض سلوكيات إمام عاشور، وقررت تجميد مفاوضات تجديد عقد اللاعب، وعدم زيادة المقابل المالي الذي يحصل عليه، إذا استمر على نفس النهج.

من جانبه، قال مجدي عبدالغني، نجم الأهلي السابق، في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،: «نصيحتي لإمام عاشور: سيبك من اللي بيلعب في دماغك، ويقولك: الله يا إمام وانت لاعيب محصلش وانت لاعب كبير، أنت لسه معملتش حاجه في الكورة، أنت لسه قدامك كتير علشان تبقى حسن شحاتة ولا فاروق جعفر ولا إبراهيم يوسف، دماغك لو تقلت رجلك هتتقل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrjnkv4u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"