عادي

تدشين «بوابة بروج العالمية» لتسهيل تصدير حلول «البوليمرات»

18:37 مساء
قراءة دقيقتين
عبد الكريم المصعبي وهزيم السويدي خلال تدشين البوابة
عبد الكريم المصعبي وهزيم السويدي خلال تدشين البوابة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «بروج بي إل سي» وشركة «أدنوك للإمداد والخدمات» عن تدشين بوابة بروج العالمية في ميناء خليفة. سيتم امتلاك وإدارة المنشأة الجديدة من قبل شركة «أدنوك للإمداد والخدمات» لتسهيل عمليات تصدير حلول «بروج من البوليمرات» التي «صنعت في الإمارات»، إلى الأسواق العالمية.
تتركز عمليات بوابة بروج العالمية في مستودع ضخم يعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط. وتلعب هذه المنشأة دوراً حيوياً في تمكين بروج من تحسين كفاءاتها التشغيلية من خلال مركزية وتكاملية عملياتها اللوجستية. يعتبر المستودع الجديد جزءاً من الاتفاقية الموقعة بين«بروج» و«أدنوك للإمداد والخدمات» والتي تمتد لـ 25 عاماً وتشمل كافة عمليات النقل والمناولة لمنتجات بروج في ميناء خليفة وتجهيزها للتصدير.
قال هزيم سلطان السويدي، الرئيس التنفيذي لـ«بروج»: تواصل بروج عقد شراكات استراتيجية طويلة الأجل تعزز من مكانتنا كشركة رائدة في توفير حلول «البولي أوليفينات» المبتكرة والمتنوعة. ويعتبر تدشين «بوابة بروج العالمية» إنجازاً مهماً وعلامة فارقة في مسيرتنا التنموية لأنه يمكننا من تعزيز سلاسل الإمداد العالمية لدينا ومواصلة الاستفادة من الطلب المتزايد على حلول «بروج» المبتكرة. ستساهم هذه المنشآت ذات المقاييس العالمية في تعزيز كفاءاتنا التشغيلية وقدراتنا التنافسية من حيث التكلفة.
وقال القبطان عبدالكريم المصعبي، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للإمداد والخدمات: «توفر شركة أدنوك للإمداد والخدمات مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملائنا، مما يعزز مكانتنا كمنصة لوجستية لمجموعة أدنوك تعمل بكفاءة وفاعلية. لقد حققت أدنوك للإمداد والخدمات بدعم من شركة بروج، سجلاً حافلاً في توفير جميع الخدمات المتعاقد عليها. لقد قمنا باستثمارات كبيرة لتطوير بوابة بروج العالمية التي ستغطي جميع متطلبات بروج اللوجستية الرئيسية من مواقع الإنتاج إلى خدمات سفن النقل إلى المراكز اللوجستية في الموانئ».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrs39cxe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"