عادي

«دبي كوميرسيتي» توفر حلول الذكاء الاصطناعي للشركات

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

وقعت منطقة «دبي كوميرسيتي»، للتجارة الرقمية،التابعة لـ«سلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة» «دييز»، اتفاقية شراكة مع شركة «ماد ستريت دِن»، العالمية المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي وتحوّل الشركات، بهدف توفير باقة متكاملة من الحلول الرقمية لشركات المنطقة الحرة.

وستوفر شركة «ماد ستريت دِن» لشركات «دبي كوميرستي» مزايا متعددة عبر حلول الذكاء الاصطناعي المخصصة لإنشاء وفرز وربط البيانات بين مختلف الوظائف وأقسام العمل في مختلف القطاعات بما في ذلك التجزئة والشؤون المصرفية والتأمين والخدمات اللوجستية وتكنولوجيا التعليم والترفيه، بالإضافة لمكاتب الدعم والدوائر الحكومية.

وقال ديفير فورستر، الرئيس التنفيذي للعمليات في «دبي كوميرسيتي»: «نعمل من خلال التعاون مع ماد ستريت دِن على تطوير البنية التحتية الرقمية التي تتيح لمتعاملينا الاستجابة بالشكل الأمثل ومواكبة كافة المتغيرات والتطورات التي يشهدها سوق العمل، حيث نثق بأن هذه الشراكة قادرة على تحقيق النجاحات وتعزيز نمو مختلف القطاعات وتطويرها».

وقالت أشوناي أسوكان، الرئيس التنفيذي لشركة «ماد ستريت دِن»: «سنوفر مجموعة متكاملة من حلول الذكاء الاصطناعي للشركات في مختلف القطاعات، دون الحاجة إلى الاعتماد على شبكة الانترنت بما يعزز نمو الأعمال ورفع مستويات الرضا لدى العملاء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfn5d7z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"