عادي

ريبروف: المنافسة في الدوري الإماراتي أقوى من أوكرانيا والمجر

21:20 مساء
قراءة دقيقتين
شباب الاهلي والعين في دوري المحترفين - محمد شعلان
تصوير:محمد شعلان
قال الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة «الزعيم» أمام خورفكان والمقررة الجمعة،على إستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين: أنا أثق في قدرات لاعبي فريقي، رغم أنهم لم يظهروا إمكانياتهم الحقيقية في مبارياتنا الأخيرة، ودائماً ما نعقد الاجتماعات في إطار العمل على تقديم المساعدة المطلوبة للاعبي الفريق، لأنه ينبغي الاهتمام بشؤونهم.
وأكمل: مطالبون جميعاً بأن نتعامل بجدية أكثر ونظهر تركيزاً أكبر عما كنا عليه من قبل، وليس فقط في يوم المباراة بل يتوجب أن نكون جديين خلال التحضيرات التي تسبق مواجهاتنا الرسمية وأثق تماماً في أننا نمتلك القوة الكافية للقيام بهذا الأمر، وسنضاعف من جهودنا من أجل جماهيرنا ونتفهم حالة عدم الرضا عن تراجع نتائج الفريق مقارنة بالموسم الماضي والفارق الآن بين العين والفريق المتصدر هو ثلاث نقاط فقط، وهو الأمر الذي يتطلب أن يتمتع الجميع بالجدية بغض النظر عن اسم وموقع المنافس على خريطة جدول الترتيب.
وأضاف: بالنسبة لي، هذا الدوري قوي جداً وقد أوضحت سابقاً أنه في الدوري الأوكراني يتنافس فريقان للفوز باللقب، وكذلك الحال في الدوري المجري ،ولكن هنا فالحال يختلف تماماً حيث أعلنت خمسة إلى ستة فرق قبل انطلاقة الموسم جاهزيتها للفوز بلقب الدوري. ولم تكتف بالإعلان عن ذلك ،فحسب، بل عملوا على تحسين مستوى أداء اللاعبين وفرقهم بشكل عام. مرة أخرى هذا الدوري قوي جداً، وكما ترون، فقد خسرنا العديد من النقاط ولكن الفارق مع المتصدر بقي ثلاث نقاط. أعتقد أنه علينا الآن أن نعمل معاً حتى نكون أقوياء وندعم بعضنا البعض، وأن نحاول تقديم أفضل ما لدينا من جهد. خصوصاً وأننا لم نخسر الكثير عملياً، ولكن علينا الاستمرار بجدية في ظل الدعم الذي تقدمه الجماهير لنا بحضورها للملعب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/292x5s3u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"