عادي

أحمد بن سعيد يرفع علم الإمارات أمام مبنى المقر الرئيس لمجموعة الإمارات

16:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي - «الخليج»
رفع سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، اليوم علم دولة الإمارات العربية المتحدة أمام مبنى المقر الرئيس لمجموعة الإمارات احتفالاً بـ«يوم العلم»، رمز وحدة الدولة، بحضور عدد كبير من العاملين في المجموعة التي تضم طيران الإمارات ودناتا.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «نحتفل اليوم بعلم دولتنا وكل ما يمثّله من وحدة وشجاعة وقوة وسلام وسعادة وأمل، وإجلال وإكبار لتضحيات وإنجازات آبائنا المؤسسين، واعتزاز بعظمة قيادتنا ورؤيتها الحكيمة. نحن في مجموعة الإمارات صورة مصغّرة عن دولتنا، حيث تضم مجموعتنا أشخاصاً من جميع أنحاء العالم يعملون معاً لتحقيق أهداف مشتركة. وسوف نواصل القيام بدورنا في تنمية وتطوير مجتمعنا واقتصاد دولتنا».
ويوم العلم حدث سنوي لتكريم جهود الآباء المؤسسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتجديد للروح الوطنية، ومناسبة للتأمل فيما حققته الدولة من إنجازات. وتحتفل بهذه المناسبة الوزارات والإدارات والمؤسسات العامة والشركات الخاصة في الدولة.
وشارك في احتفال مجموعة الإمارات بيوم العالم هذا العام 20 طفلاً إماراتياً من حضانة جميرا الدولية، ما جسّد آمال وإمكانات أجيال المستقبل، حيث ارتدت الفتيات ثياباً بألوان علم الدولة، في حين ظهر الفتيان بالزي الوطني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvs8w94p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"