عادي
رفع علم الإمارات في حديقة الخور

راشد بن سعود: راية واحدة تتوحد تحتها قيم الولاء والانتماء

14:37 مساء
قراءة دقيقتين
1

أكد سموّ الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، أن «يوم العلم» مناسبة وطنية غالية ورمز للترابط واللحمة المجتمعية التي تنعم بها الإمارات تحت راية واحدة تتوحد تحتها قيم الولاء والانتماء وحب الوطن. 

ورفع سموّه علم الدولة في حديقة الخور في أم القيوين، بحضور الشيخ سيف بن راشد المعلا، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا، نائب رئيس المجلس التنفيذي، والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة المالية، والشيخ صقر بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة الحكومة الذكية، والمهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا، رئيس دائرة التخطيط العمراني، واللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا، القائد العام شرطة أم القيوين، وناصر سعيد التلاي، مدير الديوان الأميري، وراشد محمد أحمد، مدير التشريفات في الديوان الأميري، وسيف حميد سالم، مدير مكتب سموّ ولي عهد أم القيوين، وعدد من مديري الدوائر المحلية والاتحادية في الإمارة. 

وقال سموّه بهذه المناسبة: «نستذكر في «يوم العلم» مسيرة الإنجازات والتطور والجهود المباركة لأجيال قدمت وبذلت وعملت بكل جهد لتتواصل المسيرة نحو مستقبل الأجيال في ظل قيادة راهنت على شعبها، وقدمت له كل ما يمكنه من المشاركة وأداء دوره كاملاً كونه الثروة الأغلى فكان الرهان الرابح الذي ترجم ثقة القيادة».

 وأضاف «في هذا اليوم نجدد الانتماء إلى وطننا العزيز والولاء لقيادتنا الرشيدة، والعرفان بجميل المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيّب الله ثراهما، ولآبائنا المؤسسين. كما يتنامى فيها فخرنا بما بلغته دولتنا من مكانة مرموقة في مصاف الدول المتقدمة وما حققته من إنجازات رائدة في مختلف المجالات».

وأكد سموّه «رفع علم الدولة في يوم واحد ووقت واحد إشارة عظيمة الى ما يربط بين الشعب والقيادة والوطن من حب واحترام، وليكون هذا اليوم تظاهرة حب وتقدير، فليس هناك تعبير أسمى من رفع العلم في كافة أرجاء وطننا الغالي». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bp87ycn4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"