عادي

الإمارات والبرازيل وإيران إلى نصف نهائي «شاطئية القارات»

20:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الإمارات تألق

خسر منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية أمام البرازيل 1-3 لكنه تمكن من حجز بطاقة العبور إلى نصف نهائي بطولة «كأس طيران الإمارات للقارات التي ينظمها مجلس دبي الرياضي للعام ال11 على التوالي بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على شاطئ كايت بيتش، وتستمر منافساتها حتى 6 نوفمبر الجاري.

واحتل منتخب الإمارات المركز الثاني في مجموعته، وهو سيلاقي في نصف النهائي أول المجموعة الثانية.

وكان منتخب الإمارات فاز على إسبانيا ثم على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة،أما المنتخب البرازيلي الذي ضمن بدوره بطاقة التأهل إلى نصف النهائي فقد فاز على المنتخب السعودي بالستة ثم على المنتخب الإسباني بنتيجة 8-2.

وفي منافسات المجموعة الثانية، فاز منتخب باراجواي على اليابان 8-5 في مباراة مثيرة انتهى شوطها الأول بالتعادل بهدفين لمثلهما ثم تقدم باراجواي 7-3 قبل أن يحسم النتيجة بنهاية الشوط الثالث 8-5.

كما خاض منتخب إيران مباراة صعبة وغير متوقعة أمام المنتخب الأمريكي الذي كان نداً قوياً فقد استمرت مجريات المباراة على طريقة الرالي حيث كلما سجل فريق هدف تعادل معه الفريق الثاني حتى تمكن منتخب إيران من التغلب على أمريكا بفضل فارق الخبرة واللياقة ومؤازرة جمهوره الكبير الذي ملأ المدرجات على آخرها حتى آخر لحظة في المباراة، وأنهى منتخب إيران المباراة بنتيجة 6-4.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7zbkyu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"