عادي

بطاقة الصعود على متن طيران الإمارات توفر عروضاً واسعة للإقامة في دبي

20:00 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت طيران الإمارات عن عروض وصفقات لعملائها الذين يصلون إلى دبي أو يتوقفون فيها اعتباراً من الآن وحتى 31 مارس/ آذار 2023. وتتيح بطاقة صعود الطائرة «My Emirates Winter Pass» للعملاء الاستفادة من عروض حصرية لدى أكثر من 500 منفذ مبيعات تجزئة وخدمات في دولة الإمارات.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات، الذين يسافرون إلى دبي أو عبرها، إبراز بطاقة صعودهم إلى الطائرة وإثبات هوية لدى مئات منافذ التجزئة والترفيه وتناول الطعام، بالإضافة إلى مناطق الجذب الشهيرة ومرافق السبا الفاخرة، للاستمتاع بخصومات في دبي والإمارات.

ويحصل ركاب طيران الإمارات أيضاً على تذكرة مجانية للقيام بجولة بحرية مدتها ساعة، للاستمتاع بمعالم خور في دبي. وتوفر الجولة، على متن قارب شراعي تقليدي، مشاهد بانورامية للمنطقة التراثية في دبي. ولا تحتاج الجولة البحرية في الخور مع «Tour Dubai»، التي تستغرق ساعة واحدة، إلى حجز مسبق، ويتعين على عميل طيران الإمارات فقط إبراز بطاقة صعود صالحة، سواء كانت رقمية أو ورقية، عند شباك التذاكر في يوم الاستخدام، بالإضافة إلى إثبات الهوية. ويتوفر هذا العرض حتى 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

وتلبي دبي مختلف متطلبات زوارها هذا الشتاء، فهناك مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي، من الأحداث الرياضية الكبرى، مثل بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي وبطولة «دي بي ورلد» العالمية للغولف، أو المناسبات الاحتفالية في شهر ديسمبر/كانون الأول، بالإضافة إلى الشواطئ النظيفة والأنشطة التراثية ومرافق الضيافة والترفيه، القرية العالمية، وحديقة الزهور «ميراكل غاردن»، وغيرهما.

وتمكنت طيران الإمارات حتى الآن من إعادة عملياتها بأمان إلى أكثر من 130 وجهة عبر القارات الست.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2bxbvw4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"