عادي

تطور جديد.. ماذا حدث لشيرين عبدالوهاب في الأيام الأخيرة بالمستشفى؟

17:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
كشف مصدر طبي مُطلع عن الحالة الصحية للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وكواليس التعامل معها خلال الأيام الماضية داخل المصحة النفسية، في أعقاب نشر محاميها الخاص ياسر قنطوش تسجيلاً طالبت خلاله بمساعدتها في الخروج من المستشفى.
وأوضح المصدر أن هناك استياء شديداً من شيرين حول البرنامج العلاجي الذي تسير عليه والذي يطلق عليه «برنامج NA»، أي زمالة المدمنين المجهولين، لأنها تعتبر أن هذا البرنامج غير متوافق مع شخصيتها- حسب ما نشر موقع «مصراوي».
وأضاف: «شيرين تشعر وكأنها في حبس وهذا فاقم من سوء حالتها النفسية ووصلت لمرحلة الاكتئاب.. كما أن وزنها سيزداد، وبالتالي شعرت باستياء واختناق وطلبت من المحامي باستمرار، الخروج، وكانت تقول لطاقم التمريض إنها ستكمل الجلسات في البيت».
ولفت المصدر إلى أن الفريق المعالج أخبرها بضرورة أن يوقع شقيقها على تصريح خروجها من المستشفى.
وأوضح أن شيرين قالت بأن لديها التزامات في نوفمبر وديسمبر ويناير وتواجدها داخل المستشفى سيوقع عليها غرامات مالية كبيرة، ولديها بروفات لألبوم جديد ووجودها في المستشفى أرجأ كثيراً من أعمالها، وإنها يجب أن تكون في الاستوديوهات الآن.
وعن تطور حالتها الصحية، قال: إن المعدة مستقرة ونسبة المخدرات في الدم تراجعت، وفق التحاليل والفحوص الأخيرة.
وكانت شيرين قد نشرت تسجيلاً صوتياً للمحامي الخاص بها تطلب منه الإسراع في إخراجها من المستشفى بعد إكمال علاجها- وفق ما قالت.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29cxmxrp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"