عادي

«كَفو» تسجل 9 ملايين عملية توصيل وقود منذ إطلاقها في 2018

16:17 مساء
قراءة دقيقتين
كفو
إحدى مركبات التزود بالوقود من كفو
دبي: «الخليج»

سجلت «كَفو» - الشركة المتخصصة بخدمات السيارات عند الطلب، 9 ملايين عملية طلب لتوصيل الوقود منذ إطلاقها في عام 2018، لتقدم خدمة فريدة من نوعها لتوصيل الوقود عند الطلب في المنطقة.

واحتفالاً بالذكرى السنوية الرابعة على تأسيسها، أعلنت الشركة عن تقديم جوائز قيّمة للعملاء والمستخدمين الجدد، حيث سيحصلون على وقود مجاني في أي وقت وفي كل مكان.

وتستعد «كَفو»، لمنح المستهلكين فرصة للفوز بوقود مجاني لمدة عام كامل، مع تقديم تجارب غنيّة للعملاء طوال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري. وسيحصل أربعة فائزين محظوظين، ممن يقومون بحجز أي من خدمات «كَفو»، سواء كان توصيل الوقود، تغيير زيت المحرك، خدمات البطارية، الإطارات، أو غسيل السيارات بفرصة الفوز بوقود لمدة عام كامل بقيمة 6000 درهم.

كَفو هي إحدى المنصات العالمية في مجال توصيل الوقود وخدمات السيارات. ومنذ تأسيسها في العام 2018، واصلت كَفو تعزيز الابتكار، ومنح عملائها السلعة الأهم، وهي الراحة وسهولة الخدمة.

جاءت كَفو ضمن قائمة لينكدإن لأفضل الشركات الناشئة لعام 2021، وتواصل جهودها لتبسيط حياة الناس من خلال تحسين اتصال السيارات وتمكين ميزات القيادة التنبؤية وتقديم ابتكارات من شأنها الارتقاء بتجربة المستهلك، وتبسيط عملية تشغيل واقتناء السيارة لتصبح أكثر ذكاءً وسهولة في الاستخدام.

توفر كَفو خدمة إعادة تعبئة الوقود عند الطلب، وتواصل ربط المستهلكين بمجموعة متنامية من الخدمات التي توفر لهم راحة البال، بما في ذلك الكثير من الخدمات المتاحة عند الطلب، ومنها غسيل السيارات وتبديل الإطارات وتغيير زيت المحرك، والتي تتوفر لهم في كل وقت وفي أي مكان. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42tbm8wt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"