عادي

ليويس يخطف أنظار سيتي.. وبحث مستمر عن سر هالاند

13:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
قال الإنجليزي كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي بطل إنجلترا، إن حمية زميله النرويجي ايرلينغ هالاند (22 عاماً) ليست سر نجاحه في تسجيل 22 هدفاً في 16 مباراة منذ انضمامه للفريق في الصيف،وأضاف ووكر:«من الواضح أنه أضاء الدوري بقدومه وأعتقد أن الفضل في ذلك يعود له وللفريق حوله. سر نجاحه في حجم إخلاصه للعبة، وأعتقد أن لوالده تأثير كبير فيما يفعله في الملعب وخارجه، هو في سن الـ22 وعلينا أن نتذكر هذا دائماً. حميته تحتل جزءاً صغيراً من نجاحه، لكنها مهمة على المدى البعيد. أعتقد أنه يحلل أدائه لتجنب الأخطاء مستقبلاً أما عني فأنا لن أفكر فيما يتناول من طعام ما دام يسجل الأهداف».
بيد أن من جذب الأنظار في غياب هالاند لإصابة بسيطة، كان خريج أكاديمية سيتي ريكو ليويس صاحب 17 عاماً والذي سجل أول أهدافه الأوروبية في شباك إشبيلية وهي ثاني مشاركة أوروبية له مع الفريق الأول.
وسجل ليويس هدف التعادل لسيتي في مباراة الفوز على إشبيلية (3-1) في استاد الاتحاد بتمريرة من جوليان ألفاريز وعلق مدرب الفريق بيب جوارديولا:«يا له من هدف ! إنه لاعب مذهل.ذكي جداً ومهاري وسجل هدفاً مدهشاً بعد تقدمه لاستلام الكرة أمام حارس الخصم». وانهال مشجعو سيتي بالثناء على ليويس ريكو وتوقعوا له مستقبلاً رائعاً مثل فيل فودن وأصبح ليويس خامس أصغر لاعب إنجليزي في البطولة الأوروبية بعد جاك ويلشير وجود بيلينجهام وفيل فودن وجوش ماكيشران.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/n42vx7nc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"