عادي

يخفي مخدّرات داخل ورقتي 10 دراهم

17:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: محمد ياسين
أخفى آسيوي مادة مخدّرة داخل لفافتين من ورقتي 10 درهم، قبل القبض عليه في منطقة رأس الخور بصحبة آخرين متعاطيين للمخدّرات محالين على المحكمة، فدانته محكمة الجنايات بدبي، وقضت بسجنه 5 سنوات وتغريمه 50 ألف درهم، وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.
ففي يونيو الماضي، وردت معلومات تفيد بأن المدان يحوز كمية من المخدّرات، وأفاد شرطي في التحقيقات، بأن معلومات موثوقة وردت إلى إدارة مكافحة المخدّرات في شرطة دبي، تفيد بأن آسيوياً يسهّل تعاطي المخدرات لآخرين، ويحوز على كمية منها في منطقة رأس الخور.
وتابع الشرطي بأنه فريقاً من إدارة مكافحة المخدرات توجه إلى المنطقة، حيث قبض على المدان بصحبة آخرين يبدوان تحت تأثير المخدّرات. ولدى تفتيشه عثر بحوزته على لفافتين من فئة 10 دراهم، بداخلهما مواد يشتبه في أنها مخدّرة، فقبض عليهم جميعاً.
وبحسب تقرير المعمل الجنائي، فإن تحليل العيّنة جاء أن المواد التي عثر عليها، هي الكرستال المخدّرة، وتحليل عيّنة المدانين، بيّن أنهم تعاطوا المخدّرات، فأقر المدان بتعاطيه المخدرات التي حصل عليها، عبر خدمة الموقع الجغرافي على تطبيق «واتس أب» من أحد التجار خارج الدولة، واعترف بتسهيل المخدّرات للآخرين فقضت المحكمة بحكمها المتقدم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9e8a3n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"