عادي

انطلاق مهرجان «بينك بولو» الخيري اليوم

23:20 مساء
قراءة دقيقتين
المنصوري والمرزوقي وحداد خلال المؤتمر الصحفي

يشهد الملعب الرئيسي بنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو اليوم السبت، مهرجان «بينك بولو»، الذي ينظمه النادي سنوياً تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي للعام الثالث عشر توالياً، للتوعية بمرض سرطان الثدي، ضمن المبادرات المجتمعية التي ينظمها غنتوت في أجندته السنوية، بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، والعديد من الجهات.

تجمع المباراة الاستعراضية بين فريقي غنتوت «أ» وغنتوت «ب»، ويضم الأول الشيخة علياء آل مكتوم، وفهد القبيسي، ومحمد الحبتور، وناصر الشامسي، فيما يضم فريق غنتوت «ب»، راشد الفلاحي، وبترا سبانكو، ويوسف بن دسمال، وعلي المري.

وكشف المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي بفندق جنة برج السراب في أبوظبي «الراعي الفندقي»، تفاصيل المهرجان الخيري، الذي يمثل افتتاح موسم البطولة في غنتوت، وحضره سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وخالد سعيد المرزوقي المدير التنفيذي للنادي، وريتشارد حداد الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات جنة، نيابة عن محمد عبدالعزيز بن ربيع المهيري، ومجموعة بن ربيع المهيري، وديفيد نيابة عن زيد السكسك رئيس مجلس إدارة مستشفى ريم أبوظبي، وناصر الشامسي لاعب منتخب البولو الإماراتي، وقائد فريق نادي غنتوت الوردي.

ونقل سعيد بن حوفان المنصوري تحيات وترحيب سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي بالجميع، متمنياً أن يحقق اليوم «الوردي» النجاح المنشود دعماً للأعمال الخيرية التي يحرص النادي على تنظيمها.

وأضاف أن اليوم «الوردي» سيتضمن العديد من الفقرات التي أعدها النادي بالتعاون مع الجهات الراعية والمساهمة، حيث يشتمل على فقرات تتناسب وكافة أفراد العائلة، وأن النادي يحرص على فتح أبوابه أمام الجماهير بالمجان في تمام الساعة الثانية من ظهر السبت، للاستمتاع بفقرات اليوم المفتوح.

وقال خالد سعيد المرزوقي: أولى فعاليات موسم النادي تبدأ بمهرجان «بينك بولو» الذي يتصدر مبادرات النادي الخيرية، وسنفتح أبواب النادي للجميع للتسجيل للاستمتاع بمرافق النادي الرياضية والاجتماعية المختلفة، مثل حوض السباحة، والصالة الرياضية، والتنس والكرة الطائرة، كما يتم لاحقاً افتتاح مدرسة تعليم ركوب الخيل والبولو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cmhkjn7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"