عادي

شباب الأهلي يتصدر في ليلة تاريخية لحارب عبدالله

20:24 مساء
قراءة دقيقتين
5

سجل جناح شباب الأهلي الشاب حارب عبدالله سهيل أول ثنائية له في تاريخ لعبه بدوري المحترفين،ليقود فريقه إلى فوز كبير على البطائح 6-0 على ملعب نادي خورفكان في الجولة التاسعة.

وتصدر«الفرسان» ترتيب دوري أدنوك برصيد 19 نقطة، بانتظار لعب الشارقة(16 نقطة) مع الظفرة، والوحدة (16 نقطة) مع دبا الفجيرة الأحد.

وسجل شباب الأهلي ستة أهداف في مباراة واحدة لأول مرة منذ نوفمبر 2016 أمام حتا.

وكانت السيطرة واضحة لصالح شباب الأهلي منذ بداية اللقاء،وافتتح«الفرسان» التسجيل عبر العائد من الإصابة البرازيلي إيجور جيسوس في الدقيقة العاشرة، بعد تمريرة بينية متقنة من أحمد عبدالله جميل، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 26، عن طريق يوري سيزار سانتوس الذي استلم تمريرة متقنة من عبدالله علي النقبي؛ ليتوغل يوري داخل منطقة الجزاء ويطلق تسديدة عانقت شباك حارس البطائح، ليصل يوري سيزار لهدفه ال5 في دوري المحترفين، كما أنها المرة الأولى منذ فبراير 2021 التي يسجّل فيها لاعبان برازيليان لشباب الأهلي في مباراة واحدة.

بدأ شباب الأهلي شوط المباراة الثاني؛ بحثاً عن هدف تأمين الفوز في الوقت الذي حاول فيه البطائح العودة للمباراة، وفي الدقيقة 60 يعزز حارب سهيل بالهدف الثالث لشباب الأهلي؛ مستغلا تسديدة زميله جيسوس المرتدة من حارس البطائح.

ومن تمريرة مميزة من فيديريكو كارتابيا في الدقيقة 70 يضيف يحيى الغساني الهدف الرابع لشباب الأهلي، ولم تمر سوى أقل من دقيقتين ويسجل حارب عبدالله سهيل هدفه الثاني والخامس لشباب الأهلي من صناعة عبدالله النقبي؛ لتكون أول ثنائية لحارب عبدالله سهيل في دوري المحترفين.

ويعزز البديل جوستافو سيلفا بالهدف السادس في الدقيقة 84.

https://tinyurl.com/2afdtm54

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"