عادي

شرطة أبوظبي تختتم مشاركتها في مهرجان سباق دلما التاريخي

11:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من مهرجان سباق دلما التاريخي
أبوظبي: «الخليج»
اختتمت شرطة أبوظبي مشاركتها الواسعة في مهرجان سباق دلما التاريخي الخامس 2022 الذي انطلق في 27 أكتوبر، وانتهى في 3 نوفمبر، بهدف إحياء التراث البحري، وتعزيز روح الرياضات التقليدية العريقة.
ونظم الموروث الشرطي متحف «الشرطة البحرية» ومسابقات للجمهور وفعاليات أخرى متنوعة، فيما عرضت موسيقى شرطة أبوظبي مجموعة من المعزوفات الوطنية والتراثية.
وعملت مديرية شرطة منطقة الظفرة على تسهيل إجراءات دخول الزوار وخروجهم، وتوفير عدد من الدوريات الشرطية لتسهيل انسيابية الحركة المرورية لزيارة موقع المهرجان وضمان السلامة.
وعرضت إدارة التأهيل الشرطي في "أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية" أحدث التقنيات العالمية في التدريب، وتضمنت التدريب عبر الاتصال المرئي، وتقنيات المحاكاة وتقنيات الذكاء الاصطناعي، والتدريب عن بُعد باستخدام تقنيات الاتصال المرئي، ونفذت مسابقات للجمهور في أساليب الرماية التكتيكية الحركية في ميدان التدريب الأمني "البينتبول" وميدان الرماية الافتراضي.
وتعرف الزوار إلى جهود شرطة أبوظبي في المجالات المجتمعية ودورها في إحياء التراث التقليدي المرتبط بعادات وتاريخ الإمارات الاصيلة، وأهم التقنيات والمشاريع التي تتبناها في تحقيق الأهداف الاستراتيجية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pd4kka2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"