عادي

50 يوماً من الإبهار والترفيه في «إكسبو دبي»

22:46 مساء
قراءة دقيقتين
«مغارة سانتا» في إكسبو دبي 2020

أعلنت مدينة إكسبو دبي عن احتضانها 50 يوماً من التشويق والإبهار والترفيه لجميع أفراد العائلة من 20 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 8 يناير/كانون الثاني 2023، تشمل احتفالات اليوم الوطني، وفعاليات مدينة الشتاء ومدينة المشجعين.

وتنطلق الفعاليات مع «مدينة المشجعين» وبرامجها الخاصة بكأس العالم لكرة القدم، واحتفالات اليوم الوطني للإمارات حتى 2 ديسمبر/كانون الأول، والتي تحتفي بالذكرى ال 51 للاتحاد، وتتضمن حفلاً غنائياً خاصاً في ساحة الوصل في 2 ديسمبر.

ومن 23 نوفمبر إلى 8 يناير 2023، تنطلق فعاليات مدينة الشتاء، لتتحول منطقة التنقل في مدينة إكسبو دبي وساحة الوصل إلى أرض ساحرة ترتدي حُلة شتوية، وتصطف فيها منافذ البيع التي تشبه الأكواخ الجبلية وأشجار الصنوبر والألعاب المتنوعة، فضلاً عن شجرة عملاقة، ومجسمات من الحكايات الخرافية، وكرة ثلج ضخمة ومكتب لبريد الأطفال إلى سانتا كلوز.

وتشمل أبرز الأحداث في مدينة الشتاء حفلاً مبهراً في ساحة الوصل يوم 9 ديسمبر؛ حيث ستضاء شجرة مزيّنة عملاقة يبلغ ارتفاعها أكثر من 15 متراً لتضفي أجواء مميزة على الساحة، وعرض السيدة كلوز من 20 إلى 29 ديسمبر، وعرض «كارولز باي كاندلايت» من 20 إلى 25 ديسمبر، إضافة إلى العروض الليلية الضوئية المبهرة.

ويمكن لكل أفراد العائلة التمتع بفعاليات المرح التي تشمل القفز والتزلج والتسلق والانزلاق على الحبال المرتفعة إضافة إلى تحضير كعك الزنجبيل وصنع أكاليل الزهور والزينة ومصنع للدمى وورشة سانتا وغيرها.

يمكن للأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً الانضمام إلى المعسكر الشتوي في مدينة إكسبو دبي، والاستمتاع بالنشاطات الداخلية والخارجية الفريدة على مدار أسبوعين والتي تستمر من التاسعة صباحاً إلى الثانية بعد الظهر من الاثنين إلى الجمعة، من 12 إلى 23 ديسمبر.

ويمكن للزوار اصطحاب كلابهم الأليفة للتنزه في المدينة، والاستفادة من أوعية الشرب والخدمات الأخرى المقدمة لهم، ليتمتع الجميع بأجواء الأعياد ليوم كامل في الهواء الطلق في أرجاء مدينة المستقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/474zakeu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"