عادي

اجتماع مثمر لاتحاد كرة الطاولة

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة الطاولة، اجتماعه الدوري بمقر الاتحاد بدبي، وتم اعتماد الموقف المالي للاتحاد والتصديقات المالية وميزان المراجعة، كما اعتمد المجلس التقرير المقدم من مدرب المنتخبات الوطنية الخاص بمشاركة المنتخب الوطني في بطولة مصر الدولية للشباب والناشئين خلال الفترة من 27 إلى 31 أكتوبر. وقام المجلس بتكليف لجنة المنتخبات الوطنية، بوضع تصور لمعسكر داخلي للمنتخب خلال إجازة نصف العام الدراسي بمشاركة اللاعبين المقيمين المتميزين وبعض مدربي الأندية.

وتوجه رئيس وأعضاء المجلس بالشكر للاتحاد المصري لكرة الطاولة على الحفاوة البالغة أثناء استضافة بطولة مصر الدولية، وتقديم معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة درعاً تذكارية من الاتحاد المصري إلى حسن الزرعوني الأمين العام ورئيس الوفد بمناسبة احتفال البلدين الشقيقين بمرور 50 عاماً على العلاقات الإماراتية المصرية.

وأكد حسن الزرعوني أن العلاقات الإماراتية المصرية في مجال كرة الطاولة هي مثال حقيقي على عمق العلاقات بين البلدين في جميع المجالات، حيث التعاون المشترك في جميع عناصر كرة الطاولة، مما يساهم في تقدم ورفع المستوى للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وكل عناصر اللعبة، آملاً أن يظل هذا التعاون لما فيه الخير والتقدم للرياضة بصفة عامة وكرة الطاولة بصفة خاصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cjsntvs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"