عادي

«اقتصادية رأس الخيمة» تتيح إنجاز 3 خدمات عبر الرسائل التفاعلية

13:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مقر دائر التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة
رأس الخيمة: «الخليج»
أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، مؤخراً خدمة الرسائل التفاعلية عن طريق الاتصال على الرقم (*725#)، لمستخدمي شبكة اتصالات كمرحلة أولى. ويأتي إطلاق هذه الخدمات توافقاً مع رؤية حكومة دولتنا لإيجاد بيئة رقمية متكاملة ودعماً لمسيرة التحول الذكي، كما تواصل الدائرة تطوير خدماتها الإلكترونية والذكية من خلال إطلاق عدد من الخدمات النوعية التي تستهدف توسيع نطاق الاستفادة من الخدمات.

خدمات متطورة
وأفادت أمينة قحطان الشحي مديرة إدارة الشؤون التجارية، بأن الدائرة تعمل على تسخير كافة الإمكانيات البشرية والمادية والتقنية واستحداث وطرح كل ما هو جديد من خدمات إلكترونية متطورة تستهدف تبسيط الإجراءات على المتعاملين تطبيقاً لمفهوم الحكومة الذكية. مضيفة أن الدائرة نشرت مؤخراً عبر منصاتها الرقمية خطوات تنفيذ هذه الخدمة بصورة مبسطة وسهلة تمكن المتعاملين من الاستفادة منها، حيث توفر هذه الخدمة الكثير من الوقت والجهد للمتعاملين دون الحاجة لزيارة مقر الدائرة أو التواصل معهم عبر قنوات التواصل الأخرى المتاحة، من خلال الحصول على خدمات تجديد الرخصة، وإصدار التصاريح، وإصدار شهادات لمن يهمه الأمر، وهي الخدمات الأكثر طلباً من قبل المتعاملين.
ودعت قحطان المتعاملين للاستفادة من الخدمات الجديدة التي تقدمها الدائرة ومتابعة كل جديد لديها عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وأكدت أن استمرار الدائرة في إطلاق المزيد من هذه الخدمات يأتي تسهيلاً للإجراءات وتقليصاً للوقت.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29a5s3ah

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"